06-14-2008, 11:16 PM
|
|
|
|
|
|
قلم نشيط
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 8533 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2007 |
|
فترة الأقامة : 6857 يوم |
|
أخر زيارة : 02-20-2013 (05:55 AM) |
|
المشاركات :
4,480 [
+
]
|
|
التقييم :
13 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: التقويم المستمر بين السلبيات والا يجابيات أرجو المشاركه؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســير وحيــدا
أعتقد أنه ليس هناك شيءئ اسمه تقويم مستمر ؟؟
التقويم من خصائصه : الاستمرار والتعاون والعلمية ( تمييز الفروق الفردية...الخ
فلماذا اخذنا فقط كلمة مستمر وألصقناها بالتقويم ؟؟ فمالم يتصف لالتقويم بكل تلك الخصائص فهو غير صحيح
يكفي هذا النوع انحدارا ان الناس فهمت من التقويم المستمر انه لايوجد اختبار ؟؟؟
|
أحسان وحيد
يعطيك العافيه وما قصرت لاكن حينما تأتي الطالبه او الطالب وكل درجاتهم للمواد واحدواحد
كيف أعرف ان ابني او ابنتي متفوقه اذا كانت الدرجات كلها متساويه معناته ان هذا تغطيه
على فشل الطالب والمعلم علي حد سواء كيف لي ان أحاسب المعلم أو أحاسب ابني عندما
يكون مخفق في المواد الدراسيه والله ما عرفت ايش النهايه مع هذا النظام أحسان لك التقدير
أبو بندر
|