الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
|
حسبي الله عليها من وزاره اللي في الشمال يعينوننها في الجنوب واللي في الجنوب في الشمال
يلعبون شطرنج بالمعلمات مايراعون الله فيهم وان الوحده وراها بيت واطفال ومسؤليات ثانيه وزاره تفتقد المرونه الله ياخذهم وبالنسبه للمعلمه من ابسط حقوقها ترفض النقل بس هم ماصدقو خبر عشان يفصلونهم تقديري لكِ اختي <<<<<< معصبه من هالوزاره
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المناقشة من افضل طرق التربية والتعليم ... | سد الوادي | التربية | 6 | 11-24-2010 08:36 PM |
| الشورى يوصي بالتنسيق بين التربية والمالية والخدمة لاحتساب خدمة معلمات البند | حسن بن عبدالله | التربية | 0 | 09-29-2009 11:31 AM |
| اخلاقياتنا في التربية والتعليم | ريح المسك | التربية | 4 | 09-10-2009 01:43 PM |
| جديد منتدى التربية والتعليم(2) | الرهيب معكم | الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه | 1 | 09-06-2009 01:39 PM |
| افتتاح قسم التربية والتعليم | صالح آل سلمان | قسم القرارات الإدارية | 14 | 10-15-2006 02:28 AM |