الإهداءات


عطر الكلمات (خاص بالمنقول)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-17-2008, 03:21 PM
محبكم في الله
فايز العمري غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Nov 2002
 فترة الأقامة : 8058 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2010 (06:18 PM)
 المشاركات : 992 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : فايز العمري is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اقرأ قصائد الشاعر الفلسطيني ابو صهيب



الأمُّ في كلِّ الأمورِ أساسُها = أُمُّ القرى أمُّ الكتاب وَغَيْرُها
نبعٌ بكل الخير صافٍ ماؤهُ = منه الحنان ونابعٌ من قلبـِها
دِفْءُ الأمومةِ هل وجدتمْ مثلـَهُ = كـُلُّ الأمانِ تـُحِسُّهُ في حضنها
حَمَلـَتـْكَ في أَلـَم ٍ وعند ولادةٍ = قاستْ وكادتْ أن تلاقيَ حَـتـْفـَها
يا حسرة ً بالحمل كم هي واجهتْ = لو كان حَلَّ على الجبال لـَهَدَّها
كمْ كابدتْ لكنها في لحظةٍ = تنسى الهموم اذا رأت مولودها
كم صابرتْ بـِرَضاعةٍ وحضانةٍ = كم كافحتْ حتى يَشِبَّ وَليدُها
مهما بحثتَ عن الغذاء لصحةٍ = قد ارضعت خيرَ الغذاء لطفلها
في الليل كم سهرت اذا هـُوَ قد بكى = باتت تساهِرهُ بـِعِزِّ منامها
يا حزنها إنْ لم ينمْ من عِلـَّةٍ = مرضت بجانبه تنادي ربها
تـَبْكيهِ إنْ عجزتْ وطالَ علاجهُ = وَرَجاؤها لو تـَفـْتـديـهِ بنفسها
بالصبر قد رَبـَّتْ به وَتـَسَلـَّحتْ = هو مَضْرِبُ الأمثال حقاً صبرها
كم آثـَرَتْ عن نفسها أولادَها = لكنهمْ هُمْ ظالمون لحقها
للنفس تـَحْرِمُ ما اشتهتْ من أجْلِهـِمْ=والإبنُ ينسى غافلا عن فضلها
فليعلمْ الأولاد مهما قـَـدَّموا = للام ما بـَلـَغـوا أنينَ مَخاضِها
ان كان حق الأم هذا وَزْنـُهُ = كيف الذي سَوّى الجنين ببطنها
الأم حقاً من تـُرَبّي نشأنا = في خدمة الدين الحنيفِ بنصحها
هذي هي الزهراءُ بنتُ محمدٍ = حَسَنٌ لها رَيْحانة ٌوَحُسَيْنها
وانظرْ الى الخنساءِ ماذا قدمتْ= أهدتْ بنيها في الجهادِ لربها
خير النساء تـُقاسُ فيما أسْهَمَتْ = في صُنـْع ِجيل لا يُضاهى صنعُها
يا وَيْحَ أُمٍ أهملتْ وتغافلتْ = والجيل ضاع فكيف يُغـْفـَرُ ذنبها
والأم في هذا الزمان تغيرتْ = كانت منارا ثم ضَلـَّتْ دربها
ان كان ركن البيت أضحى فاسدا = يا وَيْلـَها لفسادها يا ويلها
والبيت يهوي ان تخلخل ركنه = والأبن أو بنت تقلد أمها
أيامها ساعاتها وكلامها = لا لنْ تغيب ودائما في ذكرِها
هي جنة الدنيا أراني مالكا = والجنة الأخرى بـِحُسْنِ دعائها
ما وَجْبَة ٌأوأكلة ٌمن زوجتي = الا وأمي قد حَنـَنـْتُ لأكلها
كم قد طـَلـَبـْتُ المال عند طفولتي= واللهِ ما بخلت بقلة مالها
أهل لها ثم الأقارب كلهمْ = لكنها عنهم تفضل ابنها
كم ناضلتْ كم جاهدتْ كم قدمتْ = لم تـَلْـقـَها يوما تـَمُنُّ بفعلها
هِيَ رحمة أمٌّ رَؤومٌ سُمِّيَتْ = كنز ثمين ليس يُدْرَكُ كنزها
سُبحانهُ الرحمن قد أوصى بها = لولاهُ ما كان العلوُّ لشأنها
أفلا يكون لها بهذا دافعاً = لله تشكر كي تؤديَ دورها
قاموسُ حُبٍّ في الصفاتِ جديرة ٌ= لم تـَرْقَ ليلى او بثينة ُوَصْفـَها
حَلـِّقْ بهذا الكون كيف جمالهُ = كلّ الجمالِ فلا يـَليقُ سوى بها
ان قيل شمس قلت أمي هذهِ = أو قيل بدر قلت هذا وَجْهُها
ان قيل بحر قلت أمي مثلهُ = فهي الكريمة ما أجلَّ عطاءها
وهي الرياح بكل خير بَشَّرَتْ = وهي النجومُ فـقدْ عـَلـَتْ بمقامها
والام ارض مهدت لحياتنا = وهي السماء فنستقي من غيثها
ان قيل عن حُسْنٍ فأمي نبتهُ = أو قيل شهدٌ قلت هذا نُطـْـقها
الورد منها مُسْتـَمِدٌّ حُسْنـَهُ = من رام طيبا إنَّهُ َلأريجُها
ما من غناء او طيور غَرَّدَتْ = ليست تساوي ان انام لصوتها
ان قيل عما قيل منها آخذ ٌ = كل الجمال بما نرى يُعْزىلها
والشكر كل الشكر لله الذي = خلق الكمالَ وأمَّنا وجمالـَها
منها رَضَعْتُ أمانة ًوشجاعة ً = لا لنْ أُضَيِّعَ أمتي أو دينها
كم محنةٍ عَصَفتْ بنا أو كـُرْبةٍ = واللهُ نـَجّانا بفضل دعائها
ما أسعد الأبناء إذ ْهي بينهمْ = والدار موحشة ٌبيوم غيابها
ويلاه ان فـُقِدَتْ بموتٍ عاجلٍ = ما أصعبَ الأيامَ تمضي دونها
الأم تشقى والبنون براحةٍ = أفلا رأيتم كيف فـَيْضُ حنانها
وتجوع تـُطعمهمْ وتأكل بعدهمْ = ولربما كان اللباس لباسها
ما حاجة جَدَّتْ لهم الا أَتـَوْا = بالأم تخدمهم بكل نشاطها
فالإبن يَطـْلـُبُها تقومُ ببيتهِ = وبزوجهِ ان كان موعد شهرها
والبنت تجعلها بـِهَمٍّ دائم ٍ = لزواجها ثم القيامُ بشانها
مهما ذكرت من المناقِبِ ناعِتاً = للأم ما بَلـَغـَتْ سوى مِعْشارها
الله ادعو للحبيبةِ سائلا ً = حُسْنَ الثـَّوابِ وأنْ يبارك عمرها
هي صخرةلا لن تلينَ لشدةٍ = قد جَرَّبَتْ حُلـْوَ الحياة وَمُرَّها
أحببتها عهد الطفولة والصبا = لما كبرتُ فزاد عندي حبها
يا حزن قلبي كم جرحتُ فؤادَها = أخطأتُ جهلا طامعا في عفوها
واعلمْ بأنَّ عقوقـَها لـَكـَبيرة ٌ = اشقى شقي ٍمن عصى وَيَعُقـُّها
فـَبِطاعَةٍ للأم تدخل جَنـَّة ً = والنار تدخلها اذا اغضبتها
ان قلتُ يا امي تـَهُب لنجدتي = بالنفس تفدي أو تقدمُ جُهدها
ان كنتُ مسرورا تـُسَر لفرحتي = او كنتُ محزونا أحِس بحزنها
لا طعم للدنيا بدون حبيبتي = طعم الحياة بمتعة في ظلها
فالامُ في هذي الدُّنا هي نعمة ٌ = واللهِ ما جادَ الزمانُ بمثلها
تـُرْوى احاديثُ الرسولِ لِعِبْرةٍ = في الخير تـُؤْخَذ ُلا يُؤَثــِّرُ ضعفها
هذا ابْنُ حنبلَ للفضائلِ عامِلٌ = حتى وإنْ ضَعُفَ الحديث ُازاءها
اما الاحاديث التي مَوْضوعَة ٌ = كـَذِبٌ وتلفيقٌ فحاربْ وضعها
من قال عن خير الانام مُكـَذ ِّباً = النارُ مَقعدهُ بأسفلِ دَرْكِها
قد قيلَ عن رجلٍ يُفَضِّلُ زوجهُ = والام هذا الفعل حقا هالها
غَضِبَتْ ونادتْ يا الهي غاضبٌ = والابن لم يَنْدَمْ ولم يأبَهْ بها
لمَّا اتاهُ الموتُ لمْ يكُ قادراً = نـُطـْقَ الشهادةِ حينَ هَمَّ بـِنـُطـْقِها
سَألَ الرسولُ بداية ًعنْ امهِ = فـَأتـَتْ اليهِ كبيرة في سنها
بهمومها عنْ إبنها قد افصَحَتْ = حَزِنَ الرسولُ تاثــُّرًا من قولها
طلب الرسول بان تسامح رَحْمَة ً= قالت فؤادي كارهٌ ايثارَها
فـَلـْتوقـَدْ النيران قال حبيبنا = والام شاهِدَةٌ ترى حَرْقَ ابنها
لن استطيعَ الصبرَ قالت امهُ = قال الرسولُ هناك أعظمُ حَرُّها
رضيت وقالت يا الهي صافحٌ = نـَطـَقَ الشهادة َحينَ أبْدَتْ صفحَها
فاعلمْ رعاك اللهُ أنَّ قصيدتي = للأم كانت والدي هو زوجُها
فلهُ فضائلُ في النفوس عظيمة ٌ = كالأم وصفاً أو تقاربُ فضلها
الله خـَصَّ الوالدَيْن رعاية ً = والام انْ زادتْ عليه لضعفها
لِكـِلـَيْهـِمافاخفضْ جناحك راحماً = وكلاهما رَبَّى وَمـُيـِّزَ عطفها
أكرمْهُما في البيت عـِنـْدَكَ آيَة ٌ = لا في المَصَحَّةِ يا ابنهُ أوْيا ابنها
الوالدان حياتهم قد قدما = هذا الجزاءُ لوالدٍ وَجَزاؤها ؟
فالوالدان وزوجة ٌ أوْ غيرُهمْ = أدِّ الحقوقَ اذا اتـَّـقـَيْتَ لأهلها




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 03:23 PM   #2
محبكم في الله


الصورة الرمزية فايز العمري
فايز العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Nov 2002
 أخر زيارة : 02-05-2010 (06:18 PM)
 المشاركات : 992 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اقرأ قصيدة الشاعر الفلسطيني ابو صهيب



ألا كلُّ شيء في الحياة مُقَدَّرُ = ولا بد إلاّ صَفْوُها يَتَكَدَّرُ
يُقَدِّرُ ربي كل شيء بعلمهِ = وما قدَّرَ الرحمن لا بد يَظْهَرُ
وما قدَّرَ الرحمن عدل وحكمة = وليس بإجبار لعبد يُخَيرُ
أيحرق ربي عبده بقضائه = وليس بظلام فكيف سيجبرُ ؟
وأَسْعَدُ انسان بدين وصحةٍ = ومال له يعطيه سرا ويجهر
ومن عاش محروما من الدين والتقى = فقد خسر الدنيا وفي الحشر أخْسَرُ
فليس فقير الناس من كان مفلساً = ولكن قليل الدين والعقل افقرُ
ولا تحسبن الحسن شكلا وصورةً = بل الحسن اخلاق ودين ومظهرُ
وما كل ذي حسن يُـغَـرُّ بحسنهِ =فما كل ورد ذي جمال يُعَطِّرُ
وما كل ذي جسم يُعَدُّ مصارعاً = وما كل بحر ساكن ليس يَهْدُرُ
ورب جمال باهر مثل نبتةٍ = بمزبلةٍ خضراءَ تنمو وَتُبْهِرُ
اذا عشتَ تُرضي الناس والله مُغضبٌ = يُحَوِّلُهُمْ بُغضاً عليك وَيَقْدِرُ
وان عشت ترضي الله والكل غاضب = فلا بد يوما أن يؤوبوا ويغفروا
وان كنت تعصي الله والله ساتر = فهذا هو الامهال عَلَّكَ تَحْذَرُ
ولا تَحْسَبْ الإمهالَ سهوا وغفلةً = فسبحانهُ يُعْصى الحليمُ وُيَصبِرُ
ويستدرجُ الرحمنُ من كان عاصياً = فان لم يتب بئس الذي يَتَكَبَّرُ
اذا لم تكن للدين خيرَ مدافعٍ = فعن أي شيئ ذائدٌ أو سَتَشْعُرُ
اذا ضاع دين الله والكل نائمٌ = فلا وطنٌ يُحْمى ولا العِرْضُ يُسْتَرُ
ولا خُلُقٌ يسمو وما من كرامةٍ = ولا نعمة تبقى ولا الجو يُمْطِرُ
وان كان دين الله للناس حاكماً = فكل حياة الناس بالخير تـُثمرُ
وأَرذلُ اخلاق الرجال خيانةٌ =أتَهْدي عدوَّ الله أرْضَكَ يَعْبُرُ
اترضى له عَيْثاً يجوسُ خلالَها = ويقتل أرحاما وأهلا ويأسِرُ ؟
اتهدم تاريخا ودينا وامة = وتطمس اثارا لها وتدمرُ ؟
أما عَلِمَ الخوّانُ حدا لإثـْمِهِ = ألا انه الاعدام والجرم اكبرُ
ولا يسال الاعداء عنه تجاهلا = وَيُلْقى كَكَلْب في النفايات يَهْمُرُ
وخزي له أنّ الجميع يذمهُ = ولعنٌ مع الايام يُرْوى ويُذكرُ
فما نال من دنياه الا تَحَسُّراً = ومن صَدَّقَ الاعداءَ يوماً سَيُغْدَرُ
ومن حالف الاعداء هذا جزاؤه =ويومَ لقاء الله في النار يُحشرُ
سراب هي الدنيا ولكن نحبها = فاياك ان تـُغرى بفانٍ وتُسْحَرُ
اذا كنت ذا عقل فانت مغادرٌ = فلا تنس ذاك اليوم فيه ستقبرُ
وَيَتْرُكُكَ الاهلون او من تحبهمْ = كَأنَّ جميعَ الناس حُبَّكَ يُنْكِرُ
وكم كان مِنْ صَحْبٍ بِقُرْبك سُمَّراً = فمن ذا الذي يرضى بقبرك يسمرُ
ولكن صديقُ العُمْرِ ما انت عاملٌ = وفي القبر يبقى شاهدا لايُزَوِّرُ
وما الحب الا للاله وشرعهِ = وحب رسول الله للقلب يَعْمُرُ
رايتُ كثيرَ الناس أفْسَدَ قلبَهُ = يَهيمُ على حب النساء ويسكرُ
ويُلهيه هذا الاثم عن امر ربهِ = ويعبد جنسا في غرور وَيُسْعَرُ
اتعشقُ من يفنى ويلهيك حبهُ= عن الصَّمَدِ الباقي الستَ تُفكِّرُ
ايا غافلا كيف الغرور اما تعى = فان الذي يغويك يُعْمي وَيَقْذُرُ
ولكن بامر الله رَكَّبَ شهوةً = فطوبى لمن خاف الحرامَ ويَصْبِرُ
فقارن نساء اليوم والحور في غدٍ = فان كنت ذا فهم فنفسك تَحْقِرُ
وان كنتَ عبدا للهوى لستَ سامعاً = فقلبك مأسور فلا يتاثرُ
وان كنتَ عبد الله اسرع بتوبةٍ = عليك بذات الدين والله يغفرُ
ومن سار في درب الرسول فنعمةٌ = يَخُصُّ بها الباري الذي هو يشكرُ
فعجل بخير فـَالمنيةُ قد دنتْ = اذا جاء وعد الله لا يتأخرُ
وما العمر الا رأس مالك فانتبهْ = اتلهو براس المال فيه تُبَذرُ؟
فَأعجبُ ممن عُمْرَه ليس حافظاً = ويقضيه العابا ولهوا ويسهرُ
سَنُسْألُ عند الله عن كل لحظةٍ = هنيئا لمن لله يحيا ويذخرُ
اترجو رضا الرحمن من غير طاعةٍ = فابليس يرجو ما رَجَوْتَ وَيَكْفُرُ
اما تستحي ترجو من الله عَفْوَهُ = وانت لحق الله تأبى وتهجُرُ ؟
وَأَعْدى عدو بين جنبيك ساكنٌ = هي النفس خالفها فَبِالسوءِ تأمُرُ
فان نحن هَذَّبْنا النفوس تَهذَّبتْ = وان نحن طاوعنا هواها سَتَعْقِرُ
فطائعةُ الرحمن ان هي اقبلتْ = وصاحبةُ الشيطانِ اذ هي تُدْبـِرُ
وَقِمَّةُ اعمال العباد لربهمْ = جهاد لوجه الله والدين ينصرُ
كغيث يُغيثُ الناس من بعد يأسهمْ = فيملأ في الكون الحياة وَيَنْشُرُ
فمن للطغاة المجرمين وظلمهمْ = وكيف يعم الخير والشر يُقْهَرُ
اذا لم ترفرف راية الله عالياً = فما اصعب الايام لو تتصورُ
ثلاثٌ بها عند المجاهد لذةٌ = يُطَوِّعُ نفسا للجهاد وَيُجْبِرُ
ويوم لقاء الله عند شهادةٍ = يرى الحور والجنات حين يُبَشَرُ
وان عاد حيا رافع الرأس فائزاً = فبشرى له نصر عظيم مُيَسَّرُ
وان كنت ذا عذر لخوض غمارها = فجاهد بمال او بقول يُثـَوِّرُ
فاعداء دين الله لم تحص عَدَّهُمْ = وكلٌ على الاسلام حرب وَيَمْكُرُ
فان لم نقم صفا لنفشل مكرهمْ = فنحن على الاسلام ادهى واغدرُ
اذا كان هَمُّ المَرْءِ ارضاء ربهِ = سيرضيهِ ربي عاجلا او يُؤَخِّرُ
وَيَسْعَدُ في الدارين والوعد صادقٌ = ومن يشكر الرحمن فالله يشكرُ
ومن عاش للدنيا وكان مُنعّماً = بـِغَمْسَةِ نار لا نعيم سَيَذْكُرُ
ومن عاش للاخرىبحزن وحسرةٍ = ففي جنة ينسىولا يَتَحَسَّرُ
كثيرُ كلام الناس ليس بصادقٍ = قليلٌ يخاف الله حين يُخَبِّرُ
واعجب ممن للنميمة حاملٌ = وينقلها جهلا ولا يتدبَّرُ
تَبَيَّنْ ولا تعجلْ بقولٍ تقولهُ = أتحسبه سهلا فجهلا تُفَسِّرُ
واجمل ما في المرء طيب لسانهِ = وقلبٌ لهُ قد فاق طيباً وَيُضْمِرُ
وما كل ظن يعتريك محققاً = وما كل غيم في السماء سَيُمْطِرُ
ويبقىبهاء المرء ما دام صامتاً = ويعرف بالاخطاء حين يثرثرُ
اذا قلت ما يرضي الاله فلا تخفْ = وخوفك كل الخوف للسوء تنشرُ
فليتك للاعراض كنت محافظاً = كعرضك لا ترضى به من يُشَهِّرُ
ولا تك ذا حقد وكن ذا سماحةٍ= فإنَّ سليم القلب انقى واطهرُ
واحبب لكل الناس ما كنت راغباً =وبالود فانظر ما تحب لِيَنْظُروا
فمن كان ذا قلب مريض وحاقدٍ = اذا قلتَ مهما قلتَ لا يتذكرُ
ولو قلتَ قُرْاناً وَأَتْبَعْتَ سُنَّةً = فان مريض القلب بالحقد ينظرُ
فحقد مع الايمان لن يتلاقيا = فأقواهما يبقى واخرُ يَهْجُرُ
واجمل وجه في الدنا متبسمٌ = واجمل قلب بالمحبة يزخرُ
واقبح ما في المرء يرضيك ظاهراً= كَوَحْش لصيد كامِنٍ ثم يغدرُ
على قـَدْرِ ما تهوى الدنا فَرِحاً بها = تكون حزينا حينما الموت يحضرُ
وان كان حب المرء لله خالصاً = فعند لقاء الله فالوجه يُسْفِرُ
فهذي وصايا بل هدايا ثمينةٌ = ولكن بكل المال ليست تُسَعَّرُ
فتبقىمع الأيام والمال زائلٌ = يُضِلُّ كثيرا والوصايا تُذَكِّرُ
فمن كان ذا دين فللعلم عاشقٌ = يُغَذّي به روحاً وقلبا يُنَوِّرُ
ومن كان ذا دنيا فللمال عابدٌ = يغذي به جسما يموت وَيُدْثَرُ
ومن كان ذا دين ومال وحكمةٍ = عروسٌ بمالٍ ذاتُ دين وَتُبْهِرُ
ولا خير في علمٍ ومالٍ وحكمةٍ = اذا لم تك الاخلاق عنها تُعَبِّرُ
فهذا كتاب الله ماذا دعاؤُهُ = بعلمٍ فزدني أم بمالٍ أُوَفِّرُ؟
وهذا رسول الله بالعلم سابقٌ = يَحُضُّ على علمٍ مُفيدٍ يُبَصِّرُ


 


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 03:55 PM   #3


الصورة الرمزية فارس بني عمرو
فارس بني عمرو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3724
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 04-27-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 3,772 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اقرأ قصائد الشاعر الفلسطيني ابو صهيب



فاعداء دين الله لـم تحـص عَدَّهُـمْ....وكلٌ على الاسلام حـرب وَيَمْكُـرُ
فان لم نقم صفـا لنفشـل مكرهـمْ...فنحن على الاسلام ادهـى واغـدرُ

فايز العمري

جميل جدآ هذا الشاعر وهذا الطرح المميز

على قَدْرِ ما تهوى الدنا فَرِحـاً بهـا...تكون حزينا حينما المـوت يحضـرُ
وان كان حـب المـرء لله خالصـاً..فعنـد لقـاء الله فالوجـه يُسْـفِـرُ
فهذي وصايـا بـل هدايـا ثمينـةٌ..ولكن بكـل المـال ليسـت تُسَعَّـرُ
فتبقىمـع الأيـام والمـال زائــلٌ ..يُضِـلُّ كثيـرا والوصايـا تُـذَكِّـرُ

لك التقدير


 
 توقيع : فارس بني عمرو

[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]

لقبي في القصيد (سكب الجود )


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 07:19 PM   #4
محبكم في الله


الصورة الرمزية فايز العمري
فايز العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Nov 2002
 أخر زيارة : 02-05-2010 (06:18 PM)
 المشاركات : 992 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اقرأ قصائد الشاعر الفلسطيني ابو صهيب



شكرا لمرورك اخي الفاضل فارس بني عمرو

واعجبتني وأردت ان تشاركوني قراءه هذه التحفه الشعريه

فلله در هذا الخمسيني على هذه الدرر


 


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 08:27 PM   #5
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية إبراهيم المدهر
إبراهيم المدهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14725
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 01-31-2010 (08:29 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اقرأ قصائد الشاعر الفلسطيني ابو صهيب



مليون شكر لك أخ فايز وبالتوفيق


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه من قصائد الشاعر عبدالواحد الزهراني جروح الروح الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 2 02-28-2012 07:39 PM
هنا قصائد الشاعر ضيف الله العمري سعودي جنوبي الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 21 12-01-2008 09:28 PM
من قصائد الشاعر سعيد بن ذياب العمري الغراني عطر الكلمات 8 06-15-2007 10:16 PM
مصحف حيدر : اقرأ باسم علي سور المصرع * اقرأ وعلي الأكرم والأروع ..!! سهيل الجنوبي مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة 4 09-11-2006 09:32 AM


الساعة الآن 04:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir