![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
||||||||
|
||||||||
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمه الله وبركاته وبعد وزاره التربيه والتعليم استحدثت نظام عام1425ه وقد تم تطبيقه في منطقه الرياض للتجربه عمل به في الصفوف الدنيا لأول والثاني والثالث ثم عمم أخيرا على بقيه المراحل الدراسيه وحسبما سمعت ان هذا النظام يعمل به حاليا في بريطانيه ولأنني لا أعلم شيء عن هذا النظام طرحت هذا الموضوع للنقاش لنرى مدي ايجابياته وسلبياته لان بناتي جاؤوني بشاهده كلها جميع المواد مكتوب العلامه( واحد ) طيب منهي المتفوقه وهل هذا النظام أظهر لنا ايجابياته وأخفي سلبياته سواء للمعلم والمعلمه او الطالب والطالبه الســـــــــــــــــــــــــؤال هنا كلمة (التقويم المستمر ) ماذا تقصد الوزاره بها . وما مدى صحة الكلمة لغويا . وماهي ايجابيات وسلبيات هذا النظام في رأيكم...... ارجو المشاركه من الجميع0 وتقبلوا خالص شكري أبــــــــــــــــــــــــــــو بندر
آخر تعديل ابو بندر يوم
06-13-2008 في 10:10 AM.
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اتجاه لإلغاء نظام التقويم المستمر في المدارس | الرهيب معكم | التربية | 4 | 06-08-2010 10:53 PM |
لو شفت اللي قبلك ترد والا ماترد والا تعطيه مشغول.. | "..نوران العمري.." | الألعاب والتسليه | 171 | 03-19-2010 02:26 PM |
أسس التعامل مع التقويم المستمر للطلاب في المرحلة الابتدائية | الرهيب معكم | التربية | 3 | 09-08-2009 04:54 PM |
لا صحة لإلغاء التقويم المستمر وسيتم عرضه على بيوت الخبرة لتقييمه | الرهيب معكم | التربية | 2 | 09-06-2009 03:19 PM |
بئر زمزم سر نبعه الغامض وفيضانه المستمر | تاج مفقود | مناسك الحج والعمرة | 6 | 08-29-2009 09:39 AM |