الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
كاتب قدير ومميّز
![]() |
لطالما ترددت ان اكتب قصيدة لعب
حتى لا تكون دلـــــــــــــــــــــيل على معرفي ولكن كنت هذه الليلة مع احد الأحبه وذكرني بقصيدة كـــــــنت قد قلتها في مناسبة قـــــــــــريبة قلت فيها !!! في تنومة عيون تنام وعيون ســــهارى وي قلوب براها الشوق وقــــلوب حزينه !!! يا الله يا رب تحفظ لي عيوني تي بها أرى لجل ننظر وليفٍ يالخـــــــــلايق لاح زينه !!! حكيم المنتدى |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| """""""""""""غربة وفاك"""""""""""""" | saraa | عطر الكلمات | 14 | 12-22-2010 08:33 PM |
| أيهما تفضل""""الصمت ام الكلام"""في........؟؟؟؟؟ | بنت السهوه | المواضيع المكررة | 1 | 11-22-2009 12:20 PM |
| "الهيئة" تخلص فتاة من شاب "ماكر"ابتزها "14" عاماً | بلا حدود | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 06-16-2009 12:17 AM |
| دانة" عمرها 3 أعوام ..."تداوم" مع والدها وترافقه إلى "المحكمة" | أبو مانع | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 06-11-2008 08:54 AM |
| " 3 ". . الليث بثلاثية ســ" 3 "ـــحق الزعيم بنهائية . ." 3 " | العذب | الساحة الرياضيّة | 15 | 04-27-2006 05:56 PM |