![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | ||
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() ![]() |
![]() اقتباس:
تهتم يا اخي الكريم ولو من باب انها تخاف من مبالغ التأمين الكبيرة التي عليها ان تدفعها لمن ركبوا الطائرات أو الاشياء المحملة على الطائرة أضف إلى ذلك سمعتها بين شركات الطيران فأي حادث تتعرض له طائرة في شركة ما تقلل عدد زبائنها وهذا معناه خسار متراكمه هي في غنى عنها طائرات DC9 أوقفت عن العمل بعد تكرر حوادثها المميتة وهذا معناه خسارة كبيرة للشركة المصنعة التي على ما أذكر اندمجت مع شركة أخرى لتنقذ نفسها من الخسارة اقتباس:
ياليت اني اكون قائدة طائره ولو طائرة فليت المهم الطائرة فيها قائد ومساعدين وطاقم الطائرة الاخرين ومعلوماتي تقول ان الطائرة تتحرك بالازرار وليس (بالعتلة ) والازرار لاتحتاج الى قوة جسدية لكن الموضوع يتطلب سرعة بديهه وقدرة على التحكم بالهدوء على الطائرة وتطمين الركاب وقيادة الطائرة باعصاب قوية يعني (مافيني حيلة ) لو سمحوا رح اتدرب واقودها ليه لا ؟ تقديري وإحترامي . لسموك شكرا لمعاليك . |
||
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|