الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
|
|
شــوفــوا لعبــة المشــاعر .... يحسب أنه لالعب بشعور غيره يبقى شاطر .. مادرى أنه وضيع ومادرى قدره يضيع يحسب أنه آدمي بنبض وشعور .. ويتباهى بعذاب قلب شغوف واااحســافة .. واااحســافة كلمة إنسان بحقك ... المروه ماهي غدر ولعب باحساس البشر .. الرجولة ماتجي كلمة وشكل .. أعذروني مال هالإنسان معنى .. * * * سئمت منـك و من حقد عينيك ومن كل شيء يحيـط طول ظلك سئمت صراخك وموجات غضبك فأتركني أقاسي وحـدي صدمتي فيك ظننتك ملاكا ً لا يجيد سوى الإبتسام ظننتك مرهما يشفي كل الجروح و ظللت أنتظرك كطفلة تنتظرهدية العيد و حين أقبلت كللتك بالأزاهير ورششتك بماء الورود واحتضنتك كأمل قادم من مكان بعيد و ما هي إلا هنيهه حتى أزلت كل الغموض الذي كشف شخصيتك المزيفه وخلعت قناعك والآن أنا قد بعتك يوم هجرت وقتي .. وأدركت في خوائي أني ماقد بعت غالي .. !! تركتك في رماد الذكريات لاأبالي .. إن لقيتك في الدموع .. ولا تظن أنني أنوي الرجوع .. لم أعد ملكاً للقيود .. * * * دمووووعة مشاركتك .. أو أقول رائعتك .. نُسجت باحساس صادق .. وكلمات راقيه .. نبرات قلمك حزينة بزخات دمعك الصامتة ونزيف احرفك الغامضة .. وربما .. نكون حقاً مدينون لمن يألموننا ... يقتلوننا ... يجرحوننا ... لأنهم بما فعلوه قد علموننا كم هي غالية علينا مشاعرنا ... وكم نحن بحاجة إلى قرآءة صفحات تفكيرنا المرات والمرات قبل أن نقرر إلى أين نسير بها .... وأن لا نعطي قلوبنا المخلصة .. إلا إلى أشخاص حقيقيون .. عذراً لتطفل كلماتي .. ولكن إبداعك يحرك القلم لا إرادياً.. تقبلي إعجابي بكلمات لا يكتبها الا من وهب قلما حساسا صادقا.. دمتِ مبدعة.. اختك لمعة الماسة وأرق التحايااااا لك |
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين
التعديل الأخير تم بواسطة العناااا ; 04-26-2004 الساعة 03:59 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ::: الــسؤال فــي الصــgرة ::: | شـيـخـة آلـ غــيــد | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 07-07-2012 03:11 AM |
| الدكتور / يحيى الــعــمري _ كلمــة حق تــجاهـ هذا الـرجـل ! ! ! | سلطان ال قرعة | شخصيات من بني عمرو | 3 | 06-08-2010 09:29 PM |
| كلمــة على طــرف لســـاني .. | أســير وحيــدا | مواضيع الحوار والنقاش | 13 | 12-31-2005 01:04 PM |
| ...... حـ...بـ .....يـ.....بـ......ـــي ...... | محمد سالم آل سعيّد | الخواطر | 4 | 09-25-2005 06:19 PM |