الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| الطب والعـلوم صحة_دراسات_تقنية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
![]() |
لما لا تبح لي بحبك
إلى متى سوف انتظرها منك يامن ملكتني بإحساسك وعطفك لما هذا الخجل والخوف من البوح بحقيقة حبك إلى متى سوف انتظر منك كلمة احبك .... أنا من مللت ولست انت.... * * * * وان كنت أنا سرت اليك خطوة بادري أنتي بخطوة وان كنت أنا صرحت بشي,, لمحي أنتي لي ان كانت الصراحة صعبة وان كنت أنت مللت أيضا ,, فياعزيزتي الحب مشاركة ,, والحب تناغم ,, والحب حبل أن أنا أرخيته شدّيه ,, وأن أنا شددته أرخيه كي لا ينقطع.... * * * * * الدب الوسيم لاتدع هاجس الخوف يقف حاجز بينك وبين مشاعرك بوح بعواطفك واحساسك لها ربما هي من تنظر منك هذه الخطوة وهذه البادرة منك وتأكد سوف تصل إلى مبتغاك اعتذر على المداخلة والاطالة سلمت يداك* * * * أهلا وسهلا بك يابنوتي في باحات الرومانسية والمشاعر الازوردية افتقدناك منذ زمن في هذه الزاوية وربما فعلا ظهر الوجه الشاعري لك الرجّة + الرومانتك = وجهان لعملة واحدة اسمها بنوتي هههههههههههههههههه وبالنسبة للأطالة بالعكس ردك على كنت أتمنى لو يطول أكثر كلامك حلو مررررررررة يعطيك العافية وتقبلي تحياتي.......... |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عودا حميدا للمعلمين والمعلمات | الأزدية | التربية | 5 | 08-25-2012 07:29 AM |
| صفحة كتابي | طــــ(الهدد)ــــير | عطر الكلمات | 1 | 06-24-2011 03:53 AM |
| عودا حميدا | عَزْززْفَ الهُدُووْوءْ | مجلس الأعضاء | 6 | 09-05-2010 10:56 PM |
| عودا حميدا | دكتور المنتدى | مجلس الأعضاء | 7 | 05-22-2010 05:40 PM |
| صفحة من كتابي !!!!! | faisal911 | عطر الكلمات | 1 | 02-28-2007 07:42 PM |