الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17 |
![]() |
أما بالنسبة للثور ياعزيزتي جــــــــــود والذي يمثل الرجل في عـنفوانه لديك
فأنا على كل حال لا أقصد أني غضبت من تشبيهك المجازي البليغ ولكن كنت أرى أن الموضوع يتكلم عن الحزن والدموع فأحببت أن أغير الجو الباكي قليلا... والثور هو حيوان جسور قوي أقوى من الرجل في بنيته وقوته الجسديّة ومع ذلك كاد أن يقتل نفسه من شدة الوجد ( يا سبحان الله ) شوفو كيف ياجماعة حتى الثيران تبكي من البعد والفراق ,, ولعله كان يحب كثيرا تلك البقرة الحسناء الفاتنة وأنا أستغرب كيف يرجؤ الرجل مالك الاسطبل على التفريق بين الثور وحبيبية ( بقّورة) ويجعلها مع نزيل جديد غريب ,, ولكم أن تنظرو ا كيف أن الحبيب الأول كاد أن يقضي نحبه وهو يفتقد حبيبته ,, ولعله أتته رسالة عبر ( الحمام الزاجل ) أنها تخونه مع النزيل الجديد... مرسي لأ لك يا صديقتنا جــــــــــــــــــــــــود......... وأنا آسف اذا حصل مني قصور...................... |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزوجة الثانية......رغبة جــــادة.....أم نـــزوة...عــابرة.....؟؟ | الرافعيB | مواضيع الحوار والنقاش | 13 | 03-01-2011 08:32 PM |
| ادخلوا ادحلوا ادخلـــوا؟؟ | اسماعيل الكويتي | الألعاب والتسليه | 13 | 03-24-2009 08:23 PM |
| إذا رغبت بزيادة راتبك .. للسعوديين وغير السعوديين | صاحب | رياض الصالحين | 4 | 12-17-2005 11:39 AM |
| أرجوكم أرجوكم .. لا تحذفوا موضوعي .. | العناااا | مواضيع الحوار والنقاش | 21 | 01-18-2004 06:14 AM |