الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
![]() |
عــــــظم الله أجرعمري يوم صرنا راحلين
وليتني يوم المفارق ياعشيري ماحييت الله يعطيك اااالعااااافية |
لا ماكان العشم فيكم في عز جروحي تنسوني وربي كان انا ظني تجوني قبل انـــــــــــاديكم
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا وطن عمري ... | المحترف | همس القوافي | 15 | 07-19-2011 03:10 PM |
| ان شاء الله عمري مادخلت الحمام" | أرياف الجنوب | الصور والأفلام والفلاش | 4 | 09-23-2009 01:10 AM |
| غصب غصب عنك تمر ...يا عمري . | الأشقـــر | وسع صدرك | 16 | 06-03-2005 01:19 AM |
| عمري ولد عمري ...والكلام يطول | عمري ولدعمري | مجلس الأعضاء | 7 | 04-06-2004 10:50 PM |