![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#2 |
![]() ![]() |
![]()
رآآآآآآآآآآآآآآقي بأطروحآآتك ..
ولدي استفسار صعنون لبى رووحك .. البيانات : حيث تقوم أجهزة الكمبيوتر بإرسال واستقبال المعلومات بشكل إلكتروني , فكلمة البيانات تستعمل هنا لوصف الفئة الواسعة من الوسائل التدريبية . لماذا لم نستعملها لوصف جميـع الفئات التدريبة ؟ يعطيــك العآفية .. تقبل مروري(: |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الاتجاهات الحديثة لتدريس الرياضيات للطلاب ذوي صعوبات التعلم | الرهيب معكم | التربية الخاصة | 0 | 04-09-2010 08:54 PM |
الطرق الحديثة للتدريس | الرهيب معكم | التربية | 6 | 03-26-2010 02:28 PM |
الاتجاهات نحو الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة | الرهيب معكم | التربية الخاصة | 1 | 09-03-2009 11:48 AM |
الاتجاهات المجتمعية نحو الإعاقة وأثرها في الصحة النفسية للمعاق | الرهيب معكم | التربية الخاصة | 1 | 09-03-2009 11:48 AM |
أركان الكعبة المشرفة تقابل الاتجاهات الجغرافية الأربعة | سيــف العرب | رياض الصالحين | 6 | 09-17-2006 02:20 PM |