الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2010, 05:04 PM   #23
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية @ROYAL@
@ROYAL@ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18999
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 01-22-2024 (12:23 AM)
 المشاركات : 7,413 [ + ]
 التقييم :  58
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لأسف إن كاتب الموضوع و ليس ناقله ممن تأثر بصحافة الوباء الأصفر

فقد تأثر بشكل كبير بعميد الكذابين و سعود الصرامي و الملحم و السويد و منهم على شاكلتهم

الذين أثاروا الإعلام بآرائهم المتعصبة حتى وصفوا المنتخب بالكحلي

لذلك كاتب الموضوع يعتقد أن الإتحاد السعودي يدعم الهلال وحده و ذلك عنده ذكره بالخطط المدروسة و المقصود بها سلطان بن فهد حتى ولو كان ظلم لأندية

لماذا هذا الكذب و الإفتراء الكبير

هل تعلم أن نادي الإتحاد فرغ لمنافسة دوري ابطال آسيا فقط و لم يعد للدوري إلا بعد انتهاء البطولة
أي أن الإتحاد لعب مباراته الرابعة في الموسم الماضي ضد الحزم في تاريخ 4 - 10 - 2009
و لم يعد إلا بعد انتهاء البطولة في مباراة نجران بتاريخ 18 - 11 - 2009

بعكس الهلال الذي يلعب يوم الإربعاء مع الغرافة و يوم الأثنين المقبل مع الإتحاد
الحين أبي أفهم من النادي المدعوم من الإتحاد السعودي
هل أذكرك عندما سحب لعيبة الهلال الأجانب و هو يخوض بطولة آسيا عام 2006
و هل أذكرك عندما قام فيصل فهد رحمه الله بدعم النصر للمشاركة في كأس العالم 2000 و هو بطل السوبر عام 98
على حساب جابيليو الياباني بطل عام 1999
الحين الخطط المدروسة تدعم من ضد من

و يقول كاتب الموضوع الهلال يسير بالظلم وش الظلم الذي يتكلم عنه أفضل السكوت و أكتفي بما ذكرت أعلاه

و لا يجيني أحد مطفي النور و يقول الموضوع للتسلية
أوكيه نتسلى و لاكن ما ننسب مجهود فريق كامل دفع 300 مليون خلال موسمين لإتحاد كرة عجز عن تقويم منتخبه حتى يقوم الهلال

شكرا ً أرياف و سامحينا على إنا شطحنا بالموضوع لأنه الهلال و على قولة المتلون أحمد الشمراني
الهلال خط أحمر لا يمكن الإقتراب منه


 
 توقيع : @ROYAL@



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عــد الى آلـ 3 و آصقع رآس عضوين ببعض .. بنت عبدالله العمري الألعاب والتسليه 7 03-12-2011 05:51 PM
عد من 1لـ 5 واختار عضوين واصقع روسهم ببعض >> هع هع ♥ غلا روحي ♥ الألعاب والتسليه 106 10-23-2009 05:50 PM
رسمياً .... البطولات الخارجية التي تشارك فيها أنديتنا . الأشقـــر الساحة الرياضيّة 13 06-22-2007 02:49 AM
عرابجه يتغزلون ببعض.. لاتفوتكم .. جنوني وسع صدرك 11 09-05-2005 02:37 AM
عجيب يا منتدانا ... ما هذا الذي الم ببعض اعضاءك بعد الوعد مواضيع الحوار والنقاش 18 02-20-2004 02:57 AM


الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir