![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 |
![]() |
![]()
23ـ انتبه إلى مواهب تلاميذك وقم بتنميتها، ولا تكن جامدا على مقررك!
قلنا إن المعلم مربِ، فعليك أن تتنبه إلى الجوانب الإيجابية ونقاط القوة في طلابك حتى تنميها وتساعدهم على استغلالها والاستفادة منها. فلا يشغلك ما أنت فيه من تدريس لمقررك عن التنبه لهذه النقطة، فقد يكون لدى بعض الطلاب مواهب ومهارات لا تعتني بها المقررات على الوجه المطلوب، فتنبه لهذا النقص فيها وقم بتكميله، ولا تنس أن المعلم جزء من المنهج! وكم من الإبداعات وئدت وكم من العقول ذات المواهب أهملت ولم تنمَّ وتوجه التوجيه الصحيح بسبب غفلة المعلم أو جهله. وتلك ثروات تهدر وطاقات تضيع سدى! |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
خطوة امل | بسمةالكون | قسم التصاميم والجرافيكس | 9 | 02-05-2011 09:37 AM |
الاتجاهات الحديثة لتدريس الرياضيات للطلاب ذوي صعوبات التعلم | الرهيب معكم | التربية الخاصة | 0 | 04-09-2010 08:54 PM |
نموذج استراتيجية مقترحة لتدريس وتدريب التلاميذ المتخلفين عقلياً | الرهيب معكم | التربية الخاصة | 2 | 09-03-2009 12:41 PM |
سشوار الشعر خطوة خطوة | جــــــــود | قسم الأناقة والجمال | 4 | 04-09-2004 08:30 AM |
طريقة عمل الفورمات بالصور خطوة خطوة | الهاشم | كمبيوتر | 4 | 10-13-2003 12:14 PM |