الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
يعطيك العافية
وانا اشوف الامر طبيعي من حقه يسوي اللي يبغى في ثوبه زي اللي يلبس برمودا ولا يربط شعره من طوله طبعا ولا يسوي قصه يعني يخلو العرب يتفسرون ,,,,,,,,, تحيتي لكم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بليز هلب مي,,,,,, | بنت آل الشيخ | الإتصالات والفضائيات | 12 | 09-01-2009 02:58 PM |
| تميز بما شئت و لكن ...؟؟ | أميرة | مواضيع الحوار والنقاش | 20 | 02-03-2008 05:09 PM |
| ما ابغى اكون ضيف ابغى ........ | الدورية 999 | مجلس الأعضاء | 9 | 05-08-2006 02:19 PM |
| ساعدووووووووني بليز .... | ولد الحتار | قسم الأناقة والجمال | 2 | 04-01-2006 09:39 PM |
| والله مدري وش ابغى بس ابغى انزل موضوع | مرجوج | وسع صدرك | 19 | 02-07-2004 01:32 PM |