|
|
#3 |
|
|
اخي هاجس
القصيدة هذي لها ماضي كائيب وكل ما قريتها من بعد ما كتبتها احس اني اتقطع من الداخل كل قصيده لها دافع لكتابتها والقصيده هذي قصتها طويله بس المهم انها تحوز على رضاكم واستحسانكم |
جبل حرفه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صمتي ذبحني "انا لا اقدر ان ابوح" | عينك سماي | الخواطر | 7 | 10-01-2009 05:20 AM |
| ليــــــــــلة الوحدة | ولدعضيدات | الخواطر | 2 | 05-26-2008 06:53 PM |
| وحش ,,النجدة!! | ام ناصر | الصور والأفلام والفلاش | 28 | 08-08-2007 12:46 AM |
| لا لا لا أنا ما اقدر على الذكاء والشياكه هذي ... | همـ المشاعر ـس | الصور والأفلام والفلاش | 25 | 02-12-2007 08:00 PM |