الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2010, 02:30 PM   #3
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 02-26-2026 (09:43 PM)
 المشاركات : 76,348 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



الأزدية

بارك الله فيك على هذا الطرح ولكن الموضوع ماهو لو ماتت عند ال فلان 0
الموضوع هل يقبل او هل يتحمل زوج الابنة بذلك ؟؟ هنا المشكلة 0
قد يقول قائل هي تتحمل اهله فلماذا لايتحمل اهلها ؟؟

اقول اذا كان عند هذه البنت اخوان فهم المسئلين مسئولية مباشرة عن امهم وعن ابيهم وليست البنت 0
الابن بامكانه ان يتصرف باي طريقة 0 اما البنت فممكن في حالة تعنت زوجها ان يخرب بيتها وتصبح مثل امها عالة على اهلها 0


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماتت جــروح!! المسكت همس القوافي 5 04-17-2011 08:10 PM
ماتت امي للعجمي نسمه الصباح المواضيع المكررة 1 03-30-2007 12:29 PM
## بعد أن ماتت فاطمة ## الرعد منتدى القصص والروايات 1 12-25-2005 09:29 AM
.....(((( ماتت امانينا )))))......... محمد سالم آل سعيّد عطر الكلمات 4 10-09-2005 11:42 PM


الساعة الآن 10:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir