الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
الأزدية
بارك الله فيك على هذا الطرح ولكن الموضوع ماهو لو ماتت عند ال فلان 0 الموضوع هل يقبل او هل يتحمل زوج الابنة بذلك ؟؟ هنا المشكلة 0 قد يقول قائل هي تتحمل اهله فلماذا لايتحمل اهلها ؟؟ اقول اذا كان عند هذه البنت اخوان فهم المسئلين مسئولية مباشرة عن امهم وعن ابيهم وليست البنت 0 الابن بامكانه ان يتصرف باي طريقة 0 اما البنت فممكن في حالة تعنت زوجها ان يخرب بيتها وتصبح مثل امها عالة على اهلها 0 |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماتت جــروح!! | المسكت | همس القوافي | 5 | 04-17-2011 08:10 PM |
| ماتت امي للعجمي | نسمه الصباح | المواضيع المكررة | 1 | 03-30-2007 12:29 PM |
| ## بعد أن ماتت فاطمة ## | الرعد | منتدى القصص والروايات | 1 | 12-25-2005 09:29 AM |
| .....(((( ماتت امانينا )))))......... | محمد سالم آل سعيّد | عطر الكلمات | 4 | 10-09-2005 11:42 PM |