الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
دريتو مذا قالت ودها تقهرني هذا الكله بالله احكمو بيني وبينها:
تقول:بعد في خاطري والبس البدله وكوت رسمي......واتمشى مع ولد الملك في الناصريه..... ام انا انفجعت يوم قريت العلم ذيه وقلت الله اكبر عفو ا يازرعه ليه العلم ذيه... اني لا قد ازعلتك بشي ولا كسرت خاطرك من يوم عرفتك الى ذاالحين.... ام تاليتك كوذيه هيا واذكرك باالايام الخوالي والغزل عسك تتفكرين.... واتهيض واقولها: طمبسو تحت.. شويه: الله يسقي للعيني يوم شوقي بعد راعي....يوم انه يواعدني وله بالعين رمشي... ثم قلت لها : طمبسو تحت بالله ياناقش الحنا بكفك لا تكبر....فأن لابد يطويك القدر وتموت غبناء... وسلامتكم...انتضر ردكم على ذالكهله عساهاء تعود في سدها... القوباني اشكرك على المشاركه.... شايبكم....يموت في الكهله...
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المحقق الصغير كونااان في ساحتكم ..فهل من مرحب !! | كوناااان | مجلس الأعضاء | 14 | 09-25-2010 02:15 AM |
| صاحبكم القديم يسلم عليكم | ]دربك خضر | مجلس الأعضاء | 6 | 09-29-2007 02:42 AM |
| شايبكم يناديكم لترحيب به..... | شايب الجنوب | مجلس الأعضاء | 8 | 12-20-2002 12:17 AM |