|
|
#10 |
|
مؤسس شبكة بني عمرو
![]() |
الله يعطيك العافيه
جهد مميز وشرح وافي وجهود تشكرون عليها جميل ان نشاهد مثل هذا التوضيح وابراز الجهود وهي خطوة رائعه تحسب لكم وفقكم الله عمل بكل صراحه راقي وعمل اعده فوق الطاقه ولكن ليس غريب عليكم هذا العمل وفقكم الله اكرر شكري لك ولكل العاملين معكم لانجاح التطوير بالمدرسه وانجاح دور المدرسه في المنتدى واطلاع الجميع على كل جديد تقبل مودتي ابو عبدالله |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المجلس الشوري بالمدرسة ... | سد الوادي | ثانوية زيد بن الخطاب | 0 | 10-11-2011 11:53 AM |
| يا شيخ فكنا ,, ذكرتني بالمدرسة !! | يوسف آل عايش | مواضيع الحوار والنقاش | 33 | 09-26-2010 04:25 AM |
| سجل المديرة لمتابعة الإداريات بالمدرسة | الرهيب معكم | الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه | 1 | 09-06-2009 01:44 PM |
| الدليل الإجرائي لبرامج التوعية الإسلامية بالمدرسة | الرهيب معكم | الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه | 1 | 09-06-2009 11:50 AM |
| قصيدة توضح معاتاة الاهلي مع اسرع اللجان.. | صاحب | الساحة الرياضيّة | 0 | 01-14-2003 10:18 PM |