الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
![]() |
أنا ماني هنا !! يا طعنـة المقسـوم
.................... على الكرســـي بقايـــا حــزن متــرامـي ! جروحي ظلم وإحساسي معك مظلوم .................... وصمتــــي سالفــة جرحــي عــن آلامــي سُمْوَ آنْسَسَآنَهْ حروفي شكر وتقدير تتبعثر دائما امام امواج كلماتك المتلاطمه وعنفوان اختياراتك الراقيه . بحجم السماء وحسب لا عدمنااااك يا غاليه. |
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يـــابـوـوي..ناد وأنا أقول ســم و أطلب وأنا أقول تــم.~ | غرور أنثى | الخواطر | 1 | 02-10-2010 12:09 AM |
| يا خايفاً مني وأنا منك خايف | الموج الأزرق | الصور والأفلام والفلاش | 13 | 12-23-2009 11:11 AM |
| جيتكم وأنا كلي وفا...... | دفا الشعور | مجلس الأعضاء | 9 | 08-07-2007 04:19 AM |