الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
|
اخ علي مهدى
المعاناة دليل الانسانية وهي فعلا ما تحركنا لنكتب ودائما عندما نتحدث عن شئ لم نذق طعمه لن نوصله إلى الاخرين حتى ولو كنا بارعين في الوصف تقبل تحياتي الوفا |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى متى المعاناة من الفقر | @ROYAL@ | الساحة الرياضيّة | 14 | 07-18-2010 07:01 AM |
| ياليل خبرني عن أمر المعاناة...... | سعيد-العمري | عطر الكلمات | 0 | 03-04-2009 11:30 PM |
| عشرون سنة عمر الأهلي مع المعاناة !! | علي معتوق | الساحة الرياضيّة | 4 | 05-27-2003 12:46 AM |
| عندما تكون المعاناة تتولد الكلمة الموحية والصورة المُعبرة | سارونا | عطر الكلمات | 6 | 03-12-2003 05:59 PM |