الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
لا تعتذر بدموع ..هذي نهاية
ابعد وانا ابعد ما وري البعد ترجيع ان قلت وله ما قلت ردي كفاية خلى الفراق يحل كل المواضيع ما نلتقي في الدب غاية وغاية والدرب واحد ما يجي فيه تنويع ما دام كل ماشئ حسب راية انته وانا ندخل متاهات ونضيع احسن لنا نبعد وننسى الحكاية احسن ولا بالوهم نبني مشاريع خيبت ضني فيك وانته مناية حاولت اكمل بس ما منك تشجيع |
|
التعديل الأخير تم بواسطة abdullaht8 ; 01-16-2004 الساعة 11:27 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |