الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16 | |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
اقتباس:
اولا : وليش الزعل وبعدين اشك انك تبين اطلع من المنتدى ليش الله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وثانيا : حشا لله ما قصدت اجرح في الدين .. ويمكن اغلبية الرفض لأنهم يفضلون النت وهذا القسم على الطاعة والعبادة ثالثا :انا يعجبني الواحد اذا زعل وفضفض عن اللي في باله بالنسبة للاقسام فأنا اقترحت اقتراح مؤقت لغرض معين فقط وهو قابل للقبول والرفض مثل ما قلت في البداية .. ولا حلفت عليهم يغلقونه .. يعني مثل ما يسوي ابوك بالتلفزيون حقكم عند الاختبارات ,,, يعني بعد الاختبارات يرجعة اقصد بعد رمضان يعيدون القسم فقط لا غير .... وكما قلتي اللي يدخلون القسم كبار وهذي هي المصيبة انهم كبار والله يغفر لنا ولكم ان شاء الله |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اغلاق القناة الاولى | بہرسہتہيہج | الصور والأفلام والفلاش | 11 | 10-29-2010 10:44 PM |
| من اعماق انسان مصفوووع.. | عينك سماي | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 07-08-2009 01:45 AM |
| اخر ما كتبتة من اعماق افكاري ..... | سيف الساهر | عطر الكلمات | 6 | 04-22-2005 02:58 PM |
| من اعماق سايق (3) | سايق الخير | عطر الكلمات | 8 | 02-19-2004 03:59 AM |