الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9 |
|
|
سامي الجابر ..
لاعب أخلاقه عاليه .. روحه كبيره .. ويحب وطنه .. واحنا نحبه لحبه لوطنه .. وأرجو لا تزيدوا المواجع .. ولا تكرهوننا في سامي .. ياجمهوره .. واللي فات مات .. وإن بقينا على من الكابتين فسنظل متخلفين إلى أبعد الحدود .. تحياتي .. |
![]() ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المنتخب بدون نور والشلهوب .. ما رأيكم ؟؟ | (( صقر صدريد )) | الساحة الرياضيّة | 10 | 05-16-2010 02:51 AM |
| سامي الجابر اهل المنتخب وطلع بـ 8-0 .. ماجد عبدالله موسوعة جينيس و90 هدف في 90 دقيقة | (`•.¸ـاليآآمـي ¸.•´) | الساحة الرياضيّة | 25 | 03-06-2010 08:04 AM |
| سامي الجابر مدير للكرة في المنتخب السعودي | @ROYAL@ | الساحة الرياضيّة | 12 | 01-24-2010 08:58 AM |
| الشاعر صالح بن عزيز القرني قصيدة في المنتخب السعودي | هبووب الجنووب | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 3 | 09-03-2009 08:47 AM |
| المنتخب بلا سامي تاليته الملاحق..!! | خالد بن آلوليد | الساحة الرياضيّة | 8 | 06-26-2009 01:38 AM |