|
|
#12 |
|
الدعم الفني
![]() |
اخي الجوارح
متعود على اللحوم من اسمك ماشااء الله عليك تيس مره وحده علىكل حال احب اهني ابو سلطان واقوول له ماقصرت ويعطيك الف عافيه وايضا لا انساك اخي الجوارح على مساهماتك التي لا تنسى في المساهمه والتطويره وبعدين يوم كنت جالس انا وابو سلطان المغرب نتقهوى قال خلاص انه موافق على التيس ومستاجر زل وعند الاستاد بيدفنه لكم عشان تذووقون حلاوته بس قهرني لانه اول شي عزمني وبعدين علمني ان التيس مو هو التيس اللي تحتريه يالجوارح لانه قال لي فيه تيوس بثمانين ريال تجي مبرده ومافيها فرق فعشان كذا وجبت فضيحته وشرطنا نكون موجودين عند حدوث التعزير بالتيس ودمتم بود |
[glow=CC0000]
بني عمرو في قلبي الى الأبد [/glow]
التعديل الأخير تم بواسطة السيكا ميكا ; 12-22-2003 الساعة 10:47 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة حب في المنتدى؟؟؟ | ابو زياااد2009 | وسع صدرك | 6 | 09-06-2011 02:29 AM |
| المنتدى | خربطلي | مواضيع الحوار والنقاش | 36 | 10-11-2010 09:54 PM |
| الي إدارة المنتدي ياأنا في المنتدي ياهي | بسمةالكون | حوار مع الاعضاء | 7 | 07-06-2010 12:46 AM |
| واينه راعي المنتدى / هذا كود لتسريع المنتدى لأجل الضعوف، | 7adi_badi | كمبيوتر | 4 | 10-17-2006 02:57 AM |
| ضيف المنتدى لهذا الاسبوع ابورامي العضو الفعال فى المنتدي .. | زيــادو | حوار مع الاعضاء | 14 | 03-10-2005 02:28 PM |