الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2009, 10:32 PM   #8
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لماذا الفتيات سريعات البكاء؟؟؟؟



الموضوع جميل ورائع

والرجل لا يتكبر والله اذا حسيت بقهر روح غرفتك وابك واطلب الله يفرج همك
مو شرط تبكي ضعف لكن فضفضه


المضحك انه احنا يانون النسوه نزعل بقوه ومن كثر الزعل نبكي ويمكن هذا اللي يخلي قلوبنا احيانا فضيخ مثل مايقولون

عموما البكا رحمه
واللي مايبكي من اي موقف قلبه قاسي
وحتى عند الحزن لايقول الرجل انه صبور ومايبكي لا المفروض يبكي لان تراكم الحزن يقتل والدموع تهونه وتغسل القلب ومعها الدعاء اكيد واللجوء الى الله وما اجمل ان تجتمع الدموع والدعاء كلها تجلي الهم وتسعد القلب الحزين


يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فائدة البكاء كلي ذوق ونظرتي فوق الطب والعـلوم 5 06-23-2012 10:19 PM
لمـاذا الفتيات سريعات البـكاء** @ ام سوسو @ المواضيع العامة والإخبارية 11 06-27-2011 07:55 AM
لماذا بكى النبي ثلاث ليااااااااااالي!؟(( فعلاً يستحق البكاء))‎ حلاها زايد مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة 5 01-30-2011 03:25 PM
*************البكاء*************** (((قطر الندى))) الطب والعـلوم 3 01-20-2009 02:31 PM
البكاء يطيل العمر عند الفتيات!! نشمية من صدريد قسم الأسرة والمجتمع 15 11-20-2007 12:42 PM


الساعة الآن 05:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir