الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
|
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() |
الموضوع جميل ورائع
والرجل لا يتكبر والله اذا حسيت بقهر روح غرفتك وابك واطلب الله يفرج همك مو شرط تبكي ضعف لكن فضفضه المضحك انه احنا يانون النسوه نزعل بقوه ومن كثر الزعل نبكي ويمكن هذا اللي يخلي قلوبنا احيانا فضيخ مثل مايقولون عموما البكا رحمه واللي مايبكي من اي موقف قلبه قاسي وحتى عند الحزن لايقول الرجل انه صبور ومايبكي لا المفروض يبكي لان تراكم الحزن يقتل والدموع تهونه وتغسل القلب ومعها الدعاء اكيد واللجوء الى الله وما اجمل ان تجتمع الدموع والدعاء كلها تجلي الهم وتسعد القلب الحزين يعطيك العافيه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فائدة البكاء | كلي ذوق ونظرتي فوق | الطب والعـلوم | 5 | 06-23-2012 10:19 PM |
| لمـاذا الفتيات سريعات البـكاء** | @ ام سوسو @ | المواضيع العامة والإخبارية | 11 | 06-27-2011 07:55 AM |
| لماذا بكى النبي ثلاث ليااااااااااالي!؟(( فعلاً يستحق البكاء)) | حلاها زايد | مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة | 5 | 01-30-2011 03:25 PM |
| *************البكاء*************** | (((قطر الندى))) | الطب والعـلوم | 3 | 01-20-2009 02:31 PM |
| البكاء يطيل العمر عند الفتيات!! | نشمية من صدريد | قسم الأسرة والمجتمع | 15 | 11-20-2007 12:42 PM |