الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
![]() |
عزيزي وطن عمري انك تمتلك ذلك الاحساس الجميل الذي اضاف
الى هذه الكلمات الجميله جمالا على جمال أخي تقبل أعجابي المتواضع بما كتبت وبما ابدعت من جمال ولك مني التحيه والتقدير اللهم اغفر لي ولوالداي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات |
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
والقمــريشهـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ونجــــــــــم الليل ياروحـــــــــــــي احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك تشهــــــــــدالدمعـــــــــــــــــــــــــــه احبـــك تشهد اجــــــــــــــــــروحي
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحلوة المزيونة هذي وين رايحه ؟؟ | صدى الأمواج | وسع صدرك | 10 | 10-10-2010 02:09 AM |
| *][ الإستقامة هل هي صعبة أم ماذا ][* | سحابة خير | رياض الصالحين | 18 | 03-10-2007 11:39 AM |
| ][][§¤°^°¤§][][ لقمة العيش صعبة ][][§¤°^°¤§][][ | بن مغرم | وسع صدرك | 4 | 12-28-2006 05:10 PM |
| أجمل النكت الحلوة | رامي أحمد | وسع صدرك | 3 | 07-10-2004 08:30 AM |
| صعبة.. الكذبة صعبة والحقيقة .. صعبة! | )OPEN~M!ND( | عطر الكلمات | 2 | 04-01-2004 09:41 AM |