الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2009, 06:24 AM   #6
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية السكب_777
السكب_777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 685
 تاريخ التسجيل :  Jan 2004
 أخر زيارة : 08-09-2009 (03:38 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل الكلمة الحلوة صعبة ؟



عزيزي وطن عمري انك تمتلك ذلك الاحساس الجميل الذي اضاف


الى هذه الكلمات الجميله


جمالا على جمال


أخي تقبل أعجابي المتواضع بما كتبت


وبما ابدعت من جمال


ولك مني التحيه والتقدير


اللهم اغفر لي ولوالداي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات


 
 توقيع : السكب_777

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
والقمــريشهـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ونجــــــــــم الليل ياروحـــــــــــــي

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
تشهــــــــــدالدمعـــــــــــــــــــــــــــه
احبـــك تشهد اجــــــــــــــــــروحي


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلوة المزيونة هذي وين رايحه ؟؟ صدى الأمواج وسع صدرك 10 10-10-2010 02:09 AM
*][ الإستقامة هل هي صعبة أم ماذا ][* سحابة خير رياض الصالحين 18 03-10-2007 11:39 AM
][][§¤°^°¤§][][ لقمة العيش صعبة ][][§¤°^°¤§][][ بن مغرم وسع صدرك 4 12-28-2006 05:10 PM
أجمل النكت الحلوة رامي أحمد وسع صدرك 3 07-10-2004 08:30 AM
صعبة.. الكذبة صعبة والحقيقة .. صعبة! )OPEN~M!ND( عطر الكلمات 2 04-01-2004 09:41 AM


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir