الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2009, 07:04 AM   #11
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 07-16-2025 (09:46 PM)
 المشاركات : 15,930 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ليش نشبه من نحب بالقمر؟؟؟



اشكرك غلاي على هذا الموضوع
وانا مع القمر سواء كان
هلالاً او كان بدراً
ومهما قلت عن الشمس
فلا يمكن ان تحل محل القمر

لماذا؟

اولاً انا لا ارغب فيها
فمبجرد النظر اليها تحرق العين وتعميها
كما ذكرت انت
القمر تستطيع النظر اليه وتسير على نوره
حتى وان خفت النور بكل يسر وسهوله
دون ان تشعر بلهيب نوره
الذي يحرقك ويجهدك
ويشعرك بالمعاناة كما تفعل الشمس
القمر حتى وان ظهرت فيه تجاويف او زوائد
فهي كالشامه على الخد
او كاللثام الذي يستتر خلفه الجمال الحقيقي
حتى وان علمت انه يستمد نوره من الشمس فذلك يزيدني تعلقاً به
كونه يجتهد ليسعدني
تقبل مودتي
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نسبه صكوك الطلاق في ألمملكه في أرتفاع مستمر؟ ابو بندر قسم الأسرة والمجتمع 3 06-26-2008 06:38 PM
نسبه تملك الدول للفائد ولدصالح الأسهم السعودية 2 10-20-2006 07:12 PM
الراجحي مقفل نسبه على تداول(350.25)...السوق فوق الوزير الأسهم السعودية 1 10-08-2006 08:19 PM
نسب في نسب وكل يوم نسبه باذن الله ولدصالح الأسهم السعودية 7 09-09-2006 08:39 PM


الساعة الآن 11:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir