الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مؤسس شبكة بني عمرو
![]() |
اشكرك غلاي على هذا الموضوع
وانا مع القمر سواء كان هلالاً او كان بدراً ومهما قلت عن الشمس فلا يمكن ان تحل محل القمر لماذا؟ اولاً انا لا ارغب فيها فمبجرد النظر اليها تحرق العين وتعميها كما ذكرت انت القمر تستطيع النظر اليه وتسير على نوره حتى وان خفت النور بكل يسر وسهوله دون ان تشعر بلهيب نوره الذي يحرقك ويجهدك ويشعرك بالمعاناة كما تفعل الشمس القمر حتى وان ظهرت فيه تجاويف او زوائد فهي كالشامه على الخد او كاللثام الذي يستتر خلفه الجمال الحقيقي حتى وان علمت انه يستمد نوره من الشمس فذلك يزيدني تعلقاً به كونه يجتهد ليسعدني تقبل مودتي ابو عبدالله |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نسبه صكوك الطلاق في ألمملكه في أرتفاع مستمر؟ | ابو بندر | قسم الأسرة والمجتمع | 3 | 06-26-2008 06:38 PM |
| نسبه تملك الدول للفائد | ولدصالح | الأسهم السعودية | 2 | 10-20-2006 07:12 PM |
| الراجحي مقفل نسبه على تداول(350.25)...السوق فوق | الوزير | الأسهم السعودية | 1 | 10-08-2006 08:19 PM |
| نسب في نسب وكل يوم نسبه باذن الله | ولدصالح | الأسهم السعودية | 7 | 09-09-2006 08:39 PM |