الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2008, 07:34 AM   #7


الصورة الرمزية (( صقر صدريد ))
(( صقر صدريد )) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14710
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-10-2016 (09:37 PM)
 المشاركات : 2,611 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جلوس الشباب بالشوارع لماذا / وإلى متى ؟



الأثربي ...

سؤالك في محله ... والبعض جاوب حسب طبعه ..

لكن تأكد أن الدور الكبير في ذلك على الأب وعلى الأسره وعلى التربيه الطيبه ..

وألا لو هو متربي زين .. وعنده أب ماسك الأمور ...

كان الشباب في خير ...

لكن كلٍ على رأسه في ذا الشوارع .. وبعضهم يمكن انه وحيد اهله ..

ومع هذا تاركهم .. وجالس في الشارع ..



وأتوقع أن الكثير راح يجلس في الشوارع ألين نرجع إلى الحياة القديمه لا قدر الله ...

وهي حياة الثور و الحمار وأنتوا بكرامه ..


تحيتي لك ..


 
 توقيع : (( صقر صدريد ))




(( صقر صدريد ))


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا اخطاء الشباب طيش !! واخطاء البنات جريمه؟؟ برق الشوق مواضيع الحوار والنقاش 6 12-21-2010 09:00 PM
لماذا البنات أكثر تعلقاً بالنت من الشباب بما نسبة 58%؟!!!! أميرالأحساس مواضيع الحوار والنقاش 7 12-22-2009 02:20 PM
لماذا غلط الشباب طيش وغلط البنت جريمه عايض الاسمري مواضيع الحوار والنقاش 14 10-20-2008 11:20 PM
لماذا لا تشتكي النساء الهنديات من حب الشباب؟!! نسمه الصباح قسم الأناقة والجمال 12 09-02-2007 04:19 AM
لماذا بعض الشباب يدخل المنتدى بأسم بنت؟؟ المحترف مواضيع الحوار والنقاش 20 04-21-2007 01:42 AM


الساعة الآن 12:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir