الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
الله يبار فيك وبعمرك وحياتك
حبيبتي الوفاء واخيــــــــــــرا شفناك في ابتسامات اهااااااااااااااا وصلنا للمهم انا قررت يااخواتي واخواني الكرام طبعا بما اننا نجتمع بالديوانيه كل يوم ونجلس ونفصفص ونسولف لازم لما نخلص من الديوانيه مانطلع الا وهي نظيفه صح؟؟ اكيد صح عموما قررت: ان شوشه منفوشه<<الهاشم وميكا نيكا <<سيكا ميكا انهم كل يوم ينظفون الديوانيه وهذا القرار قضينا؟؟ انتظركم اووووووووش |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|