الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2008, 02:18 PM   #4
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: بيشة... المدينة الوادعة



دكتور زكريا

بارك الله فيك وشكر لك هذا الطرح المميز على مدينة غاليه في

بلادنا العزيزة ,, ولكنها الآن اختلفت عن الماضي حيث جفت المياه

وماتت اشجار النخيل التي كانت تغطي بيشه وما بقي سوا اعجاز نخلٍ خاويه

الا في المناطق المرتفعة مثل الغفرات والبهيم ووادي جمح ووادي ترج والقوباء

فما زالت هناك مزارع طيبه ولها انتاج طيب ايضا ,,,,,

وهناك معلم لبيشه قد تكون نسيته دكتور زكريا او اني ما لاحظته اثناء قراءة الموضوع

الا وهو جبل الصايره المشهور ,,, تقبل اضافتي ولك فائق التحايا

والشهر مبارك


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصبر يا بيشة سعيد عوض العمري همس القوافي 12 12-15-2012 07:33 AM
باب المدينة سهيل الشرق الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 3 05-19-2012 09:14 AM
رحلتي في بيشة خربطلي صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة 8 09-26-2010 11:06 PM
فتاة بيشة فجر المواضيع المكررة 1 12-31-2009 04:51 PM
لا تحسب شيهان المطلى عطر الكلمات 0 12-02-2008 09:24 PM


الساعة الآن 05:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir