الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#29 | |
|
|
اقتباس:
الراي الصائب أشكر تعليقك ورائيك ,, وطلتك جميلة ,, بقلمك الرائع و بثقافتك وحسن تعبيرك وأما بالنسبة لردك فأنا يا أخوي ..::: راي صائب :::.. لم أفرض رائي .. لا عليك ولا على الأخوان أنا أعطي فكرتي ورائي في الموضوع وكلا حر بتصرفاته ورائيه وأنا لكي أذكرك بما كتبت أنا أقول انا أن المسلسل أثر على الكثير من الناس من ناحية ( سياحة _ أسماء " تسميه أو تعديل " _ طلاق .... الخ ) فكان له تاثير حتى على نفسيات المراهقين والمراهقات فهو في قناة ( أم بي سي ) التي هي دارجة في كل بيت الا القليل من الناس فهذا ما طرحته أنا من رائي لك مني خالص المودة يالغالي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وجدي غنيم | ابوليلى المهلهل | الصور والأفلام والفلاش | 9 | 11-18-2010 04:32 PM |
| اجب وحدد جائزتك | عمري الرياض | المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو | 3 | 03-23-2006 01:59 AM |
| وحدي .. ! | العناااا | الخواطر | 12 | 11-09-2005 12:20 AM |
| كيف نحيي العلم؟؟؟؟؟؟؟!!!! | saeed al amri | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 07-21-2005 02:34 PM |
| موقع مميز فعلا مميز لشرح المنتديا والتعامل مع قوائمها | السيكا ميكا | كمبيوتر | 1 | 11-18-2003 08:18 PM |