الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
مو مهم نعرف هو أيش بنت ولا ولد والبنت لازم تكبر عقلها
معليش البنت هي كمان غلطانه مو أي أحد تاخذ رقمه (الله يستر عليها وعلينا وعلى المسلمين) وإذا أخذت الرقم أطلع معها على اي أساس وأنا حتى شكل ما أعرفها أوكي لو طالبتني مكان عام أطلع لكن ما أعرفها وأطلع معها بستراحه هنا البنت هي الغلطانه وأنا ما أشوف فيها شي لو البنت دخلت منتدياات وشاركت وتكتب مواضيع هذا من أبسط حقوقها في مقوله تعجبني (كل ممنوع مرغوب) بالعكس لو منعتها رح تدخله من أي مكان مدرسه بنات عمها المهم بتدخله لكن لوتركتها هي منفسها تتركه (واهم شي الثقه )إذا ماوثقت بأخواتك توثق بمين وأهم شي الثقه بين الاخوان |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل توافق على التبرع باحد اعضائك بعد الوفاه؟؟ | ولد الشرطي | مواضيع الحوار والنقاش | 23 | 04-19-2011 07:56 AM |
| «التربية» توافق على إسناد تدريس الطلاب في الصفوف «الدنيا» إلى المعلمات | الرهيب معكم | التربية | 1 | 05-15-2010 09:20 PM |
| كيف تنادي امك؟ | ابو غرمان | المواضيع المكررة | 6 | 12-25-2009 12:08 AM |
| كلا بوادي.......................؟ | كنانة | وسع صدرك | 3 | 06-01-2005 06:07 PM |
| توافق حروف | aabbsdali | الخواطر | 4 | 05-08-2005 11:59 AM |