الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14 |
|
|
بلزآك
اعتقد ان مثل هذا الموضوع لايغني ولايسمن من جوع ارتق بنفسك قليلا واترك عنك الاصطياد في الماء العكر مثل هذه المواضيع لن تفيدك بشي الا بصدامات قد تودي بحياة قلمك المزيف اترك عنك التفكير الذي لاقد يتعدي حدود اثارة الفتنه والشوشرة مثل هذه الكلمات التي تفوهت بها اعتقد انك انزلت نفسك الي مكان قد لايتجاوز ماقد تربيت عليه عزيزي دمتم بخير تحياتي |
![]() عيّا القلم يكتب شعوري تجاهك - يلعن أبوها حتى الأقلام عذال
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دخول النساء السعوديات ملاعب كرة القدم | ابو زياااد2009 | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 01-28-2012 11:58 PM |
| أبتسم مع المدرسات السعوديات | رونـــــــــق | وسع صدرك | 5 | 12-18-2010 05:00 PM |
| الركب السود لدى النساء السعوديات؟؟؟؟؟ | بہرسہتہيہج | المواضيع المكررة | 0 | 09-11-2008 03:36 AM |
| السعوديات ...... والمعسل ....... | الفيصل | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 08-31-2004 12:16 PM |