الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2006, 09:40 PM   #29
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ولدصالح
ولدصالح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3575
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 08-11-2010 (03:25 AM)
 المشاركات : 1,760 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نخليهم ياكلون بسكوت يا سماحة المفتي ؟!



ياخوان مشعل السديري حط عباس في دباس .
كلامه واقعي . ولاكنه غير منطقي .
مثلا المدرسات هل يريد ان يعملن في الرياض كلهن . وماهي علاقة المفتي به .
الوظائف انا اشاهد في المستوصفات الخاصة اخوات سعوديات متحجاب بكامل اخلاقهم وحسن تعاملهم وانا اقدرهم كثيرا لانهم يعلمن ويجتهدن . هل تريدون ان يعملون في مجال اخر .
الناس الى الان لم تتعود على المفتي مثل سابقه بن باز رحمه الله .
شديد في كلامه . بن باز لم تنجب مثله الامة .
ماقاله الاخ عذب فعلا صحيح .


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملفات مهمة التوجيه والإرشاد الطلابي الرهيب معكم الملفات والفلاشات والبرآمج التعليميه 37 09-06-2009 11:43 AM
ياشيخ ماعينت اخوك الباشا!!!! الغراني الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 8 11-01-2006 02:42 AM
(؟)(؟)ــ< لعنة الله على البابا الفتيكان وعلى  غرمان بن عزيز الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 22 10-19-2006 03:24 AM
<<<<< نائب المدير /مع احترامي وتقديري >>>>> ابو شروق قسم القرارات الإدارية 10 10-06-2006 03:50 PM
اول بنقالي رائد فضاء .....صورة عذب السجايا الصور والأفلام والفلاش 6 09-23-2006 04:49 AM


الساعة الآن 12:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir