الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2006, 01:52 AM   #3


الصورة الرمزية الأشقـــر
الأشقـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 08-31-2021 (02:42 AM)
 المشاركات : 5,636 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ياهلاليين كالعادة الحكم محاصراً بالشرطة !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبي أل صدريد
أتشرف أني أول من يرد
مان قول إلا حسبن الله ونعم الوكيل
أعجبني المرقب وهو نجم المباراه
المدرب لم يشرك أمين وللعلم أن أمين لم لعب ضد الهلال مع الفريق الاول
خليل الغامدي الله يبها في وجهك بحق من قرها وذرها
((((((((((((((طال الزمان وإلادار
غير الأتي لاتختار)))))))))))))))
صبي صدريد

هلا وغلا ..... فيك
ومعك ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .

ولا ننسى كذلك أخطاء مدرب ولاعبي الاتحاد .... وللحكم دور كبير
في الهزيمة .


 
 توقيع : الأشقـــر



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..,,’’كالعادة.. العمالة البنغالية ((بالصور))!!’’,,.. بقايا حلم المواضيع العامة والإخبارية 10 05-02-2010 03:59 PM
عبدالرحمن بن سعود رجع ياهلاليين عذب السجايا الساحة الرياضيّة 15 04-17-2007 12:02 PM
الهلال ....يقزم انصاره...كالعادة عذب السجايا الساحة الرياضيّة 12 09-10-2006 08:51 AM
كالعادة يا الأهلي ... عائض شداد الساحة الرياضيّة 4 02-07-2006 06:58 PM
كالعادة ....... الأهلي يخرج النصر عائض شداد الساحة الرياضيّة 4 03-29-2003 12:36 AM


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir