الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-24-2006, 01:44 AM   #4


الصورة الرمزية الـ غ ـالي
الـ غ ـالي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3648
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 03-16-2010 (07:22 PM)
 المشاركات : 948 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بني عمرو واليوم الوطني



سد الوادي

يعطيك العافيه يالغالي

يوم ان شااء الله نعيشه دوما بصحه وعافيه واماان

دمت بود

تحياتي


 
 توقيع : الـ غ ـالي





عيّا القلم يكتب شعوري تجاهك - يلعن أبوها حتى الأقلام عذال


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوقل واليوم الوطني !! ابوفهد العمري المواضيع العامة والإخبارية 16 09-27-2012 08:05 AM
دبي واليوم الوطني السعودي المسكت المواضيع العامة والإخبارية 6 09-22-2012 04:52 PM
ترقية وتعيين عدد من أبناء بني عمرو في الحرس الوطني سعيد الحصان أفراح بني عمرو 11 01-24-2012 06:55 AM
بني عمرو في اليوم الوطني خربطلي المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو 11 10-08-2011 09:46 PM
امس كنا نقول عيب ., واليوم عادي ., البارح كان حرام واليوم ,, لآ تدقق ! .,’ الجنرال A المواضيع العامة والإخبارية 19 11-22-2009 09:37 PM


الساعة الآن 07:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir