الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
![]() |
الأخ / عذذذذذذذب الله يرجك لي سبوع وانا أنتظر واحد يقول زينه شينه ما فيه فايده اشوى انك مريت ولا كان قطعت عنك المصروف.
الأخت / بسمه الله يجبر بخاطرك ويوفقك دنيا وآخره كلامك رجع لي إعتباري بعد ما فقدت الآمل في شاعريتي وقررت أكتب قصائدي واعلقها على جدار غرفتي واجلس قدامها أبكي الحمد لله باقي الدنيا بخير وباقي فيه ناس طيبين يالطيبه أشكر لك أهتمامك وصدق مشاعرك وعبير كلماتك . اليتيم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسونامي الغبار على القصيم والرياض 1433هــ | طيف | صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة | 13 | 04-15-2012 05:33 PM |
| القطار الجديديقلص المسافه بين الدمام والرياض إلى 3 ساعات | ابو زياااد2009 | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 11-16-2011 02:24 PM |
| الجنون في شغب لندن | سد الوادي | الصور والأفلام والفلاش | 13 | 08-14-2011 01:38 AM |
| بين لندن والرياض !!!!!!!!!!!!!!! | حسن بن عويش | الخواطر | 12 | 10-18-2006 03:53 PM |
| آنين الآهات | جبل حرفه | عطر الكلمات | 0 | 12-29-2004 12:40 AM |