الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2006, 05:07 PM   #8


الصورة الرمزية الـ غ ـالي
الـ غ ـالي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3648
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 03-16-2010 (07:22 PM)
 المشاركات : 948 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مؤشر الهـــــــلال = مؤشر ســــوق الأسهم !!!



اغلي وطن

هناك من ياخذ علي الهلال ماخذ في تدهور مستواه بعض الشي

بس ابي اذكرك بشي

هناك فريق يسمي الاتحااد خسر العام الماضي مايقاارب السبعين مليوون ولم يحقق اي بطووله محليه

هل تعلم لماذا .؟

لان العنكبوت .. الهلال .. نسج الخيوط كما ينبغي وسوف يعود لنسجها ثانياً

ولا كره بدون الهلال

لا بطوله بدون الهلال

لا اجمل من الهلال

ولكن علي الاتحااد بشرب مااء البحر

بصرآحه مستغرب كل الاستغرآب


لمآذآ كل الانديه ضد الهلال ..؟


فعلا كيد عذآلك والي الامام ياازرق

دمتم بخير

تحياتي


 
 توقيع : الـ غ ـالي





عيّا القلم يكتب شعوري تجاهك - يلعن أبوها حتى الأقلام عذال


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل أنشر تؤثم طيف رياض الصالحين 11 01-17-2012 07:27 AM
مؤشر السوق يذهب إلى أين ؟ أبو نصري الأسهم السعودية 2 07-30-2007 08:02 PM
خبر عاجل عن موشر الاسهم السعودية !!!!!!!! MiSs..ReeM الأسهم السعودية 20 03-15-2006 09:22 PM
كيف سيكون اتجاه مؤشر الأسهم السعودية بعد الـ 13 ألف نقطة؟ الوافي الأسهم السعودية 2 06-11-2005 04:58 PM
جئنا لنشر الخير ابدااااااااااااااااااااااااااااااااع ابوعمر مواضيع الحوار والنقاش 5 12-14-2003 12:59 PM


الساعة الآن 09:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir