الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
|
|
اغلي وطن
هناك من ياخذ علي الهلال ماخذ في تدهور مستواه بعض الشي بس ابي اذكرك بشي هناك فريق يسمي الاتحااد خسر العام الماضي مايقاارب السبعين مليوون ولم يحقق اي بطووله محليه هل تعلم لماذا .؟ لان العنكبوت .. الهلال .. نسج الخيوط كما ينبغي وسوف يعود لنسجها ثانياً ولا كره بدون الهلال لا بطوله بدون الهلال لا اجمل من الهلال ولكن علي الاتحااد بشرب مااء البحر بصرآحه مستغرب كل الاستغرآب لمآذآ كل الانديه ضد الهلال ..؟ فعلا كيد عذآلك والي الامام ياازرق دمتم بخير تحياتي |
![]() عيّا القلم يكتب شعوري تجاهك - يلعن أبوها حتى الأقلام عذال
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسائل أنشر تؤثم | طيف | رياض الصالحين | 11 | 01-17-2012 07:27 AM |
| مؤشر السوق يذهب إلى أين ؟ | أبو نصري | الأسهم السعودية | 2 | 07-30-2007 08:02 PM |
| خبر عاجل عن موشر الاسهم السعودية !!!!!!!! | MiSs..ReeM | الأسهم السعودية | 20 | 03-15-2006 09:22 PM |
| كيف سيكون اتجاه مؤشر الأسهم السعودية بعد الـ 13 ألف نقطة؟ | الوافي | الأسهم السعودية | 2 | 06-11-2005 04:58 PM |
| جئنا لنشر الخير ابدااااااااااااااااااااااااااااااااع | ابوعمر | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 12-14-2003 12:59 PM |