|
|
#12 |
|
شاعر مميز
![]() |
يعطيك العافية
بشرى جيدة وكما توقع الكثير كان التخصيص اكثر من تخصيص البلاد ولكن بالطبع السعر اقل اتوقع من 400 الى 550 هذا اذا كان الحال كما كان من هوس الناس على الاسهم كما حدث في اسهم البلاد اشكر الجميع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موعد تداول ينساب | محمد ال مفطر | الأسهم السعودية | 4 | 02-17-2006 12:24 PM |
| ينساب للتداول | dr-ana | الأسهم السعودية | 5 | 02-05-2006 08:34 PM |
| مهم لملاك ينساب والشركات المساهمه | الطلحاوى | الأسهم السعودية | 5 | 01-20-2006 09:17 AM |
| ينساب للاكتتاب | نقش خالد | الأسهم السعودية | 13 | 01-14-2006 04:39 AM |
| حكم الاكتتاب في ينساب | ولدصالح | الأسهم السعودية | 7 | 12-13-2005 06:57 PM |