الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
|
يا شقراوي أنا ترى عجبني اسمك هذا أكثر من الأشقر
حلوة شقراوي .. تيب يا شقراوي ترى أنا داااااااااااااااايم بالي وسيع .. ! وأبو ريان لا تزعل يا خوي ... تبيني أقول شي للأشقر ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه |
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين
التعديل الأخير تم بواسطة العناااا ; 12-24-2005 الساعة 11:30 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معلمة ............وسؤالين | خربطلي | مواضيع الحوار والنقاش | 10 | 12-21-2010 05:21 PM |
| اغتصاب معلمة ؟؟! | ABDULRAHMAN | منتدى القصص والروايات | 2 | 06-22-2006 04:18 PM |
| حـــــدث فــي مــثــــل هــــــــــذا الـيــــــــوم !!! | علي معتوق | الساحة الرياضيّة | 4 | 06-29-2005 10:49 AM |
| معلمة بلا قلب.... | عطه خير | منتدى القصص والروايات | 4 | 04-11-2005 01:24 AM |