|
|
#11 |
|
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() |
رغم ان القصه قديمه لكنها تحكي واقع مؤلم من الكثيرين وللاسف الى الان لازال الرجل وكثير من النساء يتمنون دستة اولاد ولابنت وحده
هذا الموضوع موضوع تفضيل الولد يثير في نفسي الكثير من الالم وكلما قرأت او سمعت قصه من هذا النوع تنازعني شعور ممزوج بالالم والحزن والاسف الاسف ان لا يفكر الانسان بعقل واعي ويعرف ان الامر بيد الله من قبل ومن بعد وان البنت قد تكون اراف به من عشرة اولاد ولكن هذي عقليات الله يعين اهلها ام البنات فرحان 000 مبسوط000سعيد والدنيا بكبرها ماتوسعه فرحته 00 كبيره بحجم انتظاره ولهفته00 جاني وهو بالكاد يمسك ضحكته افرحي 00 شاركيني فرحتي الدنيا ضحكت لي وجاني عزوتي جالي ولد والله جالي ولد ياطول ايامي بلا اياه ياكثر انتظاري لجيته افرحي 000هني و00 باركي قولي لكل الناس 00 جالي ولد راسي برفعه من عقب ذاك الذل راسي اليوم برفعه الله 00 ياربي انا جالي ولد وفجأه راح الفرح من عينه وقال انتي يام البنت لا تحزنين الله كريم00 قادر يرزقك ويجيلك ولد وتذوقين مثلي فرحته سبحان ربي عدل وكريم بر و رحيم رزاق وعظيم خالق البنت والولد مقسم الاجناس علام الغيوب0000 سبحاااااااااااااان ربي وده افرح وابشر واقول للناس باركولي جاله من غيري ولد انا ام البنات لي كسرة الخاطر والبعد والجفا لي عبوس الوجه وقل الوفا لي كلمة توجع وغمز ولمز بالخفا وده افرح لها 00 هي ام الولد هي اللي بيدها جابت له ولد وانا اسمي ام البنات عشر من السنين راحت في طرفة العين نسي نوره بنتي وبنته اول فرحته بشوش الوجه حنون الكف رحوم القلب 00هي جنته نسي يوم انها بحضنها الدافي تطفي لوعته يوم انها بكف صغير تمسح دمعته نسي يوم يحلف انها هي فرحة دنيته بلحظه نسي غاده وملاك وديمته ماكان بيدي ولا بيده اختيار الله عطا والله وهب00 وماعظم نعمته قالوها من زمان ان الولد فرحته باول طرحته يارب ياللي عطيته وحققت له حلمه ومنيته لاتحرمني بر البنات وعطفهم00 وترزق اللي مشتهي وتشبع شهوته وتنبه المغرور ويصحى من غفلته |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تحبون البنات ام لا ؟؟؟... | الفيصل | مواضيع الحوار والنقاش | 8 | 12-03-2009 08:43 PM |
| تحبون القطط | دمعة حائره | الصور والأفلام والفلاش | 25 | 08-05-2009 07:19 PM |
| هل تحبون البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | سيف الساهر | مواضيع الحوار والنقاش | 7 | 01-25-2007 08:45 PM |
| ياللي تحبون المحاورة اقبلو!!!!!!!! | الغراني | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 11 | 09-28-2005 08:24 PM |
| تحبون الملك ؟؟؟ جااااااوبوا ولا تخافون ... | سعيد العمري | وسع صدرك | 5 | 10-01-2003 10:51 PM |