|
|
#3 |
|
|
تعب خط القلم يمشي على الكثبان=صحاريه الورق والغيث من عيــني
:
: لك أن تكتب بأي شكل وبأي بحر/ طرق ولنا أن نتنفس ما كتبت ... شعراً .. أبدعت وأمتعت ياسيدي .. صح لسانك .. فقط عندي طلب إذا سمحت .. هل يمكنني استعارة هذا البيت ووضعه مع توقيعي ؟؟ وشكراً .. ![]() أرق التحاياااا لك .. |
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين
التعديل الأخير تم بواسطة العناااا ; 09-19-2005 الساعة 04:58 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفراسة | طيف | المواضيع العامة والإخبارية | 8 | 05-31-2012 11:05 PM |
| علمتني الفراشة.. | مشاعر خجوله | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 06-06-2010 02:50 PM |
| كيكة الفراشة | دلع | قسم مطبخ نواعم | 2 | 07-29-2003 04:47 AM |