الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
الله يقلب راس عدوك يا حراق ومسحب ومسحب الناس معاك
ما لك داعي بس من جد اتحى اذا السحالي ما يجون ويشوفون وش هالرساله ووش فيها بس يعطيك العافيه جرجره جرجير وخس وفجل تسلم يا احلى وجبه |
![]() ![]() ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الورقه اللي جننت كل البنااااااااااااات !!!! | حـلــ الروح ـــوة | وسع صدرك | 6 | 05-29-2008 07:47 AM |
| الورقة اللي جننت البنات .:. | أسير الدمعه | منتدى القصص والروايات | 3 | 08-01-2007 06:51 PM |
| الــورقـة اللي جننت الـبنات | زيــادو | وسع صدرك | 4 | 06-29-2004 11:33 PM |
| ياناس ؟؟؟ اقرو واحمدوا ربكم | king | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 11-26-2003 04:40 PM |
| عاجل جدا@الشايب اللي ماذكرني ونا حي=شايب جنوب المملكه رد مالي | راضي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 3 | 01-11-2003 12:54 AM |