الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2005, 03:38 PM   #23
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عاشقة البلبل
عاشقة البلبل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2151
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 11-29-2006 (02:24 PM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: قصه ( مجنــــون ســــاره ) قصه رومانسيه وحب لغايه الرووعه لا تفوتكم (اتمنى التثبيت)




تابع الجزء الثاني والثلاثون

بعد ما خالد رد البيت ما طلع من الغرفه كله يفكر بساره .. ومتضايق وايد .. ويتخيل ان ساره نسته وتحب فهد ..

وفي اليوم الثـــاني :
في بلجيـــكا :

فهد مطلع ملابس السباحه .
اما ساره فهي تكتب الاشياء اللي لازم تشتريها لاهلها ..
فهد وهو مستعيل : ساره حبي
ساره تصد وتشوف فهد ماسك الملابس : خير
فهد : انا الحينه بروح
ساره عاقده حواجبها : تروح في هالصبح
فهد : هيه بروح اتسبح في البحر يا سلام ما تشوفين الجو
ساره مستغربه : تسبح .
فهد يتقرب عندها : نسيتي ان ريلج سباح ماهر .. ولازم اتسبح البحر مجابلنا وما اتسبح لا والجو محلاته
ساره : بس برد شوي
فهد : عادي .. اهم شي اتسبح ..(فهد يلس عند ساره) ما بتشوفين ريلج كيف يتسبح
ساره صدت صوب ثاني : مشغوله شوي
فهد قام من عند ساره : خلاص تقدرين تشوفيني من الجامه ( النافذه ) .. ترى اكيد يبين
ساره : ممممم يصير خير
فهد لبس شورت وقميص السباحه وبهالبس بينت عضلاته ..
فهد : يالله يا عمري باااااااااي
ساره اونها استحت ونزلت راسها : باااي

فهد راح يتسبح .. وهو مستانس .. وطبعا الكل تم يشوفه ويشوفون كيف يتسبح بمهاره ..


##############

اما اشواق فهي ماسكه القلم وتتامل فيه ..
فاطمه يت عندها : ها شو تجهزتي ان شا ءالله اليوم بنسافر
اشواق وهي تتحرطم : يعني لازم نروح فرنسا نحن مرتاحين في بلجيكا ..
فاطمه : ولا يا حلوه مب انا اللي قلت .. اهالينا اللي مقررين هالشي
اشواق وهي زعلانه وماسكه القلم : يعني بودع فهد
فاطمه يلست عندها وهي مستغربه تشوف القلم : من وين يبتي هالقلم
اشواق تصد لفاطمه: هذا قلم فهد
فاطمه فتحت عيونها : شوووووووو ومن وين يبتيه
اشواق بابتسامه : تذكرين يوم شفت فهد عند البحر يوم يلست وياه قلت له ابيه قلم عشان اكتب رقم ساره وهو عطاني قلمه وانا نسيت اعطيه
فاطمه : نسيتي ولا تناسيتي



اشواق تضحك بخبث: فاهمتني يا الشيطانه ... الصراحه تناسيت .. وقلت هاي فرصه عشان اشوفه مره ثانيه قبل ما اروح
فاطمه : شو قصدج
اشواق وقفت من مكانها : قصدي انا نحن بنروح نسلم على ساره عشان السفر ومره وحده بسالها وين فهد وعشان ما تشك بعطي حق فهد القلم اونه عذر عشان اشوووفه ..
فاطمه : ايه يالخبله ..تبين تسوين مشاكل .. يمكن ساره ماتعرف انكم شفتو بعض
اشواق : هيه اصلا مبين انها مب مهتمه فيه .. وبعدين انا مالي خص فيها ولا في شي ثاني .. اهم شي اشوفه
فاطمه : صدق يوم قلت انج خبله
اشواق عصبت : ليش خبله ها .. يعني اللي يحب يطلع خبل .. بعدين مب انا اللي حبيته قلبي اللي حبه .. والله يسحر هالريال يخبللللل
فاطمه : انتي ما تحبينه يا اشواق .. انتيي مثل باجي البنات متخبله او معجبه في جماله او في شخصيته وهذا اعجاب مب حب
اشواق : حب ولا اعجاب المهم ابي اشوفه قبل ما اسافر ..بتين ويايه صح
فاطمه منزله راسها
اشواق : فاطمه انا ما طلبت منج شي.. بس ابي اروح عند ساره ولا تنسين انها ربيعتج
فاطمه : عشان جي انا خايفه لاني ما ابي اخسر صداقتي وياها ..
اشواق : صدقيني ما بيستوي شي .. تعالي ويايه اليوم .. بروح اتلبس وبنروح عندها اوكي
فاطمه بابتسامه : اوكي عشانج يا اشواق
اشواق بابتسامه راحت مسكت ايدها : تسلمين يافاطمه وعمري ماراح انسى جميلج ..


##################

اما في دبـــــي:

محمد يالس يتصل في خالد بس كله يعطيه مغلق ..
محمد يكلم نفسه : الله يعين ..ماعرف خالد بلاه من البارحه اتصل فيه وموبايله كله مغلق ..المشكله ماعرف رقم بيتهم ..

وبعدين موبايل محمد رن وشاف رقم غريب ..
محمد : الو
المتصل : سلام عليكم
محمد مستغرب من الصوت : وعليكم السلام منو وياي
المتصل : انا ......
محمد استغرب: منو شيخه ويايه
شيخه : هيه انا شيخه بنت عمك

محمد اتوتر : هلا شيخه جيف حالج يا بنت عمي
شيخه بحزن : الصرحه مب بخير
محمد : افا ليش شو استوى
شيخه : يبت لنا المشاكل يا محمد بعد ما ساعدتك وانت كانك مب صاحب هالفكره ..كاني انا المذنبه
محمد : ليش شو استوى
شيخه : الكل يعاتبني لان امك قطعت عنا وما تتصل في امي ولا في اخوها اللي هو ابويه .. وانت قلت ان امك ماراح تزعل
محمد وهو يفكر : والله توقعت ان المشكله انحلت
شيخه دخليلك يا محمد انهي هالسالفه .. ترى انا ساعدتك وكل شي طاح على راسي .. على الاقل تحمل باجي المشكله .. واقنع امك
محمد : خلاص ولا يهمج .. وعد مني اني اكلم امي مره واثنين وثلاث لين ما تقتنع
شيخه : اسمحلي علىالاتصال وعلى هالعتاب بس غصبن عني ..
محمد : لا فاهمنج .. انا اللي اتاسف لاني نسيت هالشي .. والله توقعت ان كل شي انحل .. بس ان شاء الله جريب راح تشوفين امايه بيتكم بعد
شيخه : مشكوورولد العم واسمحلنا مره ثانيه
محمد : لا افا عليج ما سويت شي .. انا لازم اشكرج على كل اللي سويتيه ..
شيخه : يالله عيل عن اذنك .. بخليك الحنيه
محمد : في اماااان الله يا بنت عمي


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز غير موجوده بالكيبورد ..اتمنى التثبيت للفائده )) مهيضة قلووب (( كمبيوتر 7 07-16-2010 03:37 PM
جيت لغايه افهموها حسايف عليكم مجلس الأعضاء 9 04-14-2010 04:09 AM
تسريحات قمة في الرووعه ،،اللبنوتات الحلوات زهرة الجوري قسم الأناقة والجمال 6 01-31-2010 08:39 PM
قصه قمه في الرووعه أبو عبير منتدى القصص والروايات 3 10-24-2009 05:51 AM
لا تفوتكم من خيالي اتمنى ان تعجبكم السيكا ميكا وسع صدرك 8 08-22-2003 05:42 AM


الساعة الآن 06:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir