الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
![]() |
مع تقديري لفريق المجد من الدقايق فهو لايستحق الوصول للمباراة النهائية
فهومن أقل الفرق المشاركة مستوىفي هذه الدورة . الاشقر ماحسرني الا اسم فريق المجد ويخسر بوادر رائعه في إنتاج الدعم الرياضي بالابطال يجب تشجيع مثل تلك الدورات بكل قوه بل دعمها حتى مادياً اشكرك واشكر الجميع على كل ذلك فعلا دورات تستحق الاشاده مودتي للكل |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احتجازات وسقوط أشجار وأعمدة إنارة في أمطار العاصمة | الكاتب | المواضيع العامة والإخبارية | 1 | 05-03-2010 09:23 PM |
| الدورة العربية بمشاركة ( 7500 ) رياضي . | الأشقـــر | الساحة الرياضيّة | 6 | 11-13-2007 05:08 AM |
| اللعبة القذرة ... وسقوط الأقنعة | ملـهم | مواضيع الحوار والنقاش | 21 | 07-19-2007 03:41 AM |
| الدورة الصيفه الظورين | بن فارس | الساحة الرياضيّة | 4 | 07-24-2006 04:39 AM |
| تدمير مقر الأمن الروسي بأنغوشيا وسقوط قتلى وجرحى | العمري | المواضيع العامة والإخبارية | 4 | 09-16-2003 12:38 AM |