الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
الإخطبوط
![]() |
قصيدتي زاد بعيونها بجمالها..
وأخذت انقى بالمعاني جزالها.. واكتب معانيها من الشوق والغلا.. لأمي وانا اصغر شاعر من عيالها.. كتبتها في غربتي يوم رحلتي.. لما طرا لي بالسفر ماطرالها.. امي وانا بوصف لها زود حبها.. وان ماحكيت لها قصيدي حكالها.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| """""""""""""غربة وفاك"""""""""""""" | saraa | عطر الكلمات | 14 | 12-22-2010 08:33 PM |
| أيهما تفضل""""الصمت ام الكلام"""في........؟؟؟؟؟ | بنت السهوه | المواضيع المكررة | 1 | 11-22-2009 12:20 PM |
| "الهيئة" تخلص فتاة من شاب "ماكر"ابتزها "14" عاماً | بلا حدود | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 06-16-2009 12:17 AM |
| دانة" عمرها 3 أعوام ..."تداوم" مع والدها وترافقه إلى "المحكمة" | أبو مانع | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 06-11-2008 08:54 AM |
| " 3 ". . الليث بثلاثية ســ" 3 "ـــحق الزعيم بنهائية . ." 3 " | العذب | الساحة الرياضيّة | 15 | 04-27-2006 05:56 PM |