الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خرج من داره قل مقداره . لاشك ان السفر فيه فوائد حتى ولو كان للسياحة والنزهة . لكن ان يقطع جلدك ويفقع وجهك ويسلب مالك فهذا غير مقبول . في مطار بتركيا اسرة تضرب النساء والأطفال ويداس الأطفال بالحذاء من قبل الامن .!! وفي اندونيسيا شباب تفقع وجيههم وتنزف الدماء من رؤوسهم ومن قبل الامن أيضا . وغيرها كثير من سلب ونهب وسرقة . فاي نزهة واي سياحة هذه ؟؟ اعتقد ان السعودي صار هدفا للجميع ومحل طمع . واعتقد ان البقاء في بلدنا خير لنا من ان نهان في بلدانهم . فحيا الله سياحتنا الداخلية على مافيها من نقص . ولا سياحتهم على ما فيها من إهانة . في امان الله .,.,.,. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |