الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
*
وإنك لتوشك أن تكون ترابا أنت الآخر يطؤه ناس آخرون .. وإنما هي برهة والتفاتة .. ثم ينتهي كل شئ .. فلا تضيع هذه البرهة الخاطفة في خسائس الأمور .. واختر لنفسك المحبوب الذي يليق بكمالك .. المحبوب الذي لا يضيع عنده معروف ولا تضيع مودة .. وذلك ربك وخالقك .. ولئن ضيعت ربك فابك ما شاء لك البكاء .. فقلد ضيعت كل شئ . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |