الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المظاهر . حب المظاهر ومجاراة الاخرين طبع شين جبل عليه البعض . بعض من شبابنا هداهم الله ينجرفون وراء المظاهر الكذابة الخادعة فتراهم يسعون خلف السيارات الفارهة والملابس المتنوعة والسفريات التي لا تعود عليهم الا بالخسران دنيا واخرة . بحجة : انا ماني اقل من غيري . ساعدهم في ذلك تلك البنوك الربوية والتي تعطيهم قروضا ( معسرة ) فتسحب ما وراهم وما قبلهم . وتتركهم مديونين فلا راتب حفظوا ولا حياة سعدوا . كذلك بعض الفتيات يجرين خلف الموضات الخادعة والخادشة حتى للحياء بحجج واهية واعذار لا تفيد . المثل يقول : مد رجلك على قد لحافك . وقبلها : رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه . في امان الله .,.,.,., |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي اصدق | بن ظافر | الصور والأفلام والفلاش | 15 | 02-11-2014 03:39 PM |
| اعز نفسي | صمت | همس القوافي | 2 | 12-06-2011 11:13 AM |
| كنت احدث نفسي....... | صريحه | الخواطر | 8 | 02-06-2006 02:25 PM |
| أكذب على نفسي .. اذا ؟؟؟ !!! | سعيد العمري | عطر الكلمات | 6 | 02-05-2004 10:17 AM |