الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
|
الإخطبوط
![]() |
اعتقد ان التسليم للقضاء والقدر يرتبط بمسائل جمّه
فإن اعترافنا لله يرتبط بسؤال جلاله عز في علاه اللطف فيه ومن أسباب الأخذ بهذا المبدأ المحاسبة وإقامة الدراسات التي ستؤدي في الآخر عن وجود مهمل اهمل حسابات قدسية المكان وعدم اعتراف خفي بقدرة الخالق فنحسب حساب سخطه والنار فنصلي ونقصر فنحاسب ونحسب حساب قدرة الرياح وتحمل مابأيدينا من آلات تحملها بايدينا وحسابات أخر في مدى استعداداتنا للأحداث من تحت جلباب القدسيه وبمثل هذا الإهتمام والمحاسبه لطف وهناك من يصيد في الماء العكر ويترصدنا بكل مرصد نسأل الله ان يعين هذا الوطن على رعاية الحجاج وأمنهم وسلامتهم خصوصاً مع الظروف الراهنه وتقديري |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السعاده في قضاء حوائج الناس .. | نواااااره | المجتمع المسلم والفتاوى | 5 | 10-23-2012 08:58 PM |
| قضاء حوائج الناس | المسكت | رياض الصالحين | 3 | 08-21-2010 08:04 PM |
| فضل قضاء حوائج الناس | قلب من زجاج | رياض الصالحين | 4 | 03-04-2010 03:57 AM |
| قضاء وقدر | ندى الصباح | رياض الصالحين | 4 | 09-18-2006 06:47 AM |